الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

- Advertisement -

 

يخوض فريق ليفربول مباراة هامة أمام ضيفه برينتفورد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين اليوم السبت على ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، ضمن مواجهات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد  مبارة ليفربول ضد ضيفه برينتفورد تنطلق صافرتها في السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والسعودية، ويحتضنها ملعب أنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي، مباراة ليفربول ضد برينتفورد على الهواء مباشرة عبر قناة بريميوم 1.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بعدما خاص 34 مباراة، فاز 17 مباراة منها وتعادل في 8 مبارات وخسر 9 مواجهات، وسجل لاعبيه 66 هدفا في شباك المنافسين، فيما إستقبلت شباكه 42 هدفا. أما فريق برينتفورد فيحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة بعدما خاص 34 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 14 مباراة وخسر 8 مواجهات، وسجل لاعبوه 52 هدفا في شباك المنافسين، بينما إستقبلت شباكه 44 هدفا. رقم مميز لمحمد صلاح  من جهة أخرى، وصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إلى المساهمة التهديفية رقم 40 في الموسم الحالي بقميص الريدز ليواصل تألقه.

وسجل صلاح هدف الفوز لليفربول في شباك فولهام مساء أمس الأربعاء في الدوري الإنجليزي من ركلة جزاء ليقوده لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. ‏وسجل محمد صلاح 29 هدف في الموسم الحالي مع ليفربول صنع 11 هدف آخرين لزملائه ليصل إلى 40 مساهمة تهديفية.

استياء كلوب من أغنية جماهير ليفربول

من جهة أخرى، وجه الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول، طلبا عاجلا إلى جماهير الريدز، بشأن دعم الفريق خلال المباريات، بعد واقعة مباراة توتنهام في الدوري الإنجليزي. كان كلوب مستاء من غناء المشجعين للأغنية الخاصة به “أنا سعيد جدًا لأن يورجن أحمر” في مدرجات استاد أنفيلد، قبل أن ينهار ليفربول أمام توتنهام في الشوط الثاني من مباراة الفريقين، الأحد الماضي، في الدوري الإنجليزي. وتقدم ليفربول بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود توتنهام في الشوط الثاني ويتعادل، لكن ديوجو جوتا سجّل الهدف الرابع قبل لحظات من نهاية المباراة، ليمنح الريدز انتصارًا ثمينًا.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة “ليفربول إيكو” البريطانية: “يجب عليّ الآن قول، إنني أحب كل الأغاني، ولكن لا تغنوا أغنيتي!”. وأضاف المدرب الألماني: “إذا كنتم ترغبون في قولها.. فلتغنوها بعد المباراة في أي مكان آخر. لأنها تعطي انطباعًا بأن المباراة انتهت”.  وتابع: “لقد كنا متقدمين بثلاثة أهداف ثم سمعت أغنية (أنا سعيد جدًا لأن يورجن أحمر)، لكن المباراة لم تنته بعد!”. وختم بالقول: “سيكون من الرائع حقًا أن نترك الأغنية لوقت لاحق، والآن انتهت المباراة بنتيجة 4-3.. الجميع سعيد بالفوز والأجواء في الجزء الأخير من المباراة.. كانت الأجواء بمثابة انفجار لن ينسى أحد تلك المباراة أبدًا.. لنستمر”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق