الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

المعهد الوطني للتخصّصات الصحية يمنح شهادة الاعتماد المؤسسي لمجمع مستشفيات ثومبي الجامعية بعجمان

- Advertisement -

متابعة-رشا حافظ

منح المعهد الوطني للتخصّصات الصحية شهادة الاعتماد المؤسسي لمجمع مستشفيات ثومبي الجامعية في عجمان، ليكون بذلك أول مجمع مستشفيات أكاديمية خاصة يحصل على البورد الإماراتي، وذلك بعد استيفائه لمتطلبات الاعتماد بما يتماشى مع أحدث المعايير والممارسات الدولية.

حضر حفل تسليم شهادة الاعتماد المؤسسي الدكتور محمد الحوقاني، أمين عام المعهد الوطني للتخصّصات الصحية، والسيد براين ديفرانشيسكا، المدير التنفيذي لمجمع مستشفيات ثومبي الجامعية، وعدد من الأطباء المختصين.

وأشاد الدكتور محمد الحوقاني بالمستوى الرفيع للخدمات الرائدة التي توفّرها المجموعة والتي تتميز بنظام صحي أكاديمي متكامل يشمل الرعاية الصحية والتعليم والبحث العلمي، مؤكداً على أن منح المعهد الوطني للتخصّصات الصحية هذه الشهادة يأتي تأكيداً على التزام المستشفى بمعايير الاعتماد المؤسسي والبرامجي التي قام المعهد بإعدادها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في التعليم الطبي. مُشيراً إلى حرص المعهد على تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص والحكومي، وتعميق أواصر التعاون مع ممثلي الجهات الصحية، ضماناً للارتقاء بجودة الممارسات الطبية التعليمية في جميع أنحاء الدولة.

وتشكّل مجموعة المستشفيات جزءاً هامّاً من النظام الصحي الأكاديمي لجامعة الخليج الطبية، حيث يحتضن مُجمّعاً تعليمياً وبحثياَ، ويضمّ تحت مظلته مستشفى ثومبي الجامعي، مستشفى ثومبي للأسنان ومستشفى ثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. كما يتدرب في المستشفيات خريجين من مُختلف الجنسيات ويُغطّي العديد من التخصّصات، بهدف توفير رعاية صحية استثنائية لأفراد المجتمع مع تحقيق توجهات الدولة في التحوّل إلى وجهة عالمية للسياحة العلاجية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق