وكيل الشباب والرياضة بالغربية يعقد اجتماعًا تنسيقياً مع كيان سند شباب الدلتا

كتب خالد الرزاز
التقي، اليوم، يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية بديوان عام المديرية ، ممثلي كيان سند شباب الدلتا بالغربية ، أحد الكيانات الشبابية التي تستهدف تنمية الشباب بمحافظات الدلتا وذلك بحضور أحمد العكش مسئول كيان سند من الإدارة العامة للبرلمان والتعليم المدني وتحت إشراف سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى.

لفت، يسري الديب، وكيل الوزارة، أن الوزارة تستهدف خدمة شباب مصر علي مستوي جميع محافظات الجمهورية ، مبينا أن الوزارة حاضنة لكل الكيانات الشبابية التي تسعى إلى تنمية الوطن في شتي المجالات.

أوضح، يسري الديب، أنه في ظل قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، شهد الشباب المصري تنمية حقيقية وتمكين كبير في المجالات كافة، فضلاً عن الحرص علي تنمية قدرات الشباب، وتأهيلهم لمختلف المناصب القيادية.

واستمع، وكيل الوزارة، إلى أعضاء اللجنة بالغربية لكافة المقترحات الخاصة بكيان سند شباب الدلتا ، مثنيا بما تم اقتراحه خلال الاجتماع ، موجهاً بتشبيك سند شباب الدلتا بكافة قطاعات محافظة الغربية، كما وجة إدارة البرلمان والتعليم المدنى على تذليل كافة العقبات، وتشبيكهم مع كافة الادارات المعنية بتنفيذ البرنامج الخاص بهم خلال الفترة القادمة.

Related posts

Leave a Comment