بالصور.. “الشبان المسيحية” بالمنيا تدعو للتعايش والمواطنة في لقاء مسلم ومسيحى “شعب واحد”

المنيا/مرثا عزيز
شهد اللواء نبيل منصور، السكرتير العام لمحافظة المنيا، الحفل الذي نظمته جمعية الشبان المسيحية ضمن احتفالات المحافظة بعيدها الوطني وتحت شعار ” شعب واحد “، بحضور مصطفى عبد الله، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وزين فكرى، رئيس مجلس إدارةجمعية الشبان المسيحية، والمهندس احمدالحسينى، رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسلمين، وممثل الأزهر الشريف، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
وتضمن الحفل عدد من الفقرات الفنية وفقرات الإنشاد الديني والأغاني الوطنية التي تعزز روح التسامح والتعايش الوطني بين أبناء الوطن الواحد، ويبعث برسالة قوية للجميع مفادها أن المنيا مِثال يُقتدى به في التعايش والمواطنة.
وأعرب السكرتير العام عن سعادته وامتنانه بالحفل الذي أضفى روح المحبة والتسامح والإخاء بين أبناء شعب المنيا، قائلا “اننا جميعًا نعيش جنبًا إلى جنب في وطن واحد نبنيه معًا وننهض به سويًا حتى ندفعه إلى الأمام”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏بدلة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏18‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏زفاف‏‏، و‏‏بدلة‏، و‏طاولة‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص على المسرح‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏طاولة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏بدلة‏‏‏

Related posts

Leave a Comment