الوليد البلطان : السعودية مصدر إلهام للعالم في قطاع الترفيه.. والمنتدى الدولي الأول للترفيه أكبر مُمكّن ترفيهي عالمياً

متابعة-رشا حافظ
أكد الوليد البلطان رئيس لجنة الترفيه في اتحاد الغرف أن المملكة العربية السعودية أصبحت مصدر إلهام للعالم في قطاع الترفيه، وأن المنتدى الدولي الأول للترفيه في الشرق الأوسط يعتبر أكبر مُمكّن ترفيهي عالمياً، وذلك من خلال ما يوفره من فرص ومشاريع تضمن استدامة قطاع الترفيه.
وقال الوليد البلطان ان المنتدى الدولي للترفيه انطلق عام ١٩١٨ عن طريق منظمه ايابا الدوليه لأول مره في الشرق الأوسط بالتعاون مع الهيئه العامه للترفيه بالرياض ويعتبر أكبر منتدى ومُمكّن ترفيهي عالمياً، حيث يحتوي على اربع محاور،
المحور الرئيسي هو المعرض المصاحب والذي تعرض فيه الشركات أحدث منتجاتها وخدماتها وتقنياتها الترفيهيه لخدمة القطاع.
والمحور الثاني وجود دورات تدريبية وورش عمل تهدف الى تطوير الكادر البشري في قطاع الترفيه مثل الأمن والسلامه ودورات القياده في الترفيه.
والمحور الثالث للمتحدثين العالمين الذين ينقلون تجربتهم وخبراتهم العالميه في السعوديه.
أما المحور الرابع فهو ترويج للوجهات الترفيهيه للعالم من خلال الزيارات الرسميه للمشاريع الترفيهيه الكبيره في السعوديه مثل بوليفار سيتي وبوليفارد ورلد.

وتحدث رئيس لجنة الترفيه في اتحاد الغرف السعودية عن الانجاز القائم من خلال هذا المنتدى وما سيقدمه للشباب السعودي الواعد ودعم عراب الرؤيه صاحب السمو ولي العهد محمد بن سلمان، وتدريب شبابنا على صناعه الترفيه بأحدث وأقوى المستويات.

وتقدم الوليد البلطان بالشكر لرئيس هيئه الترفيه المستشار تركي آل الشيخ لما قدمه وما يقدمه لجعل قطاع الترفيه صناعه مستدامه تدعم رؤيه المملكه في مجال الترفيه.

Related posts

Leave a Comment