الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أتمني أن تكون فارسكورمن أجمل المدن علي مستوي الجمهوريه

- Advertisement -

   العمده مجدي حطب

حلم التغيير ببدأ بفكره .وحلم التطوير يكون بالعمل والاخلاص والجهد المستمر.

هكذا أبدا كلامي عن تطوير مركز ومدينه فارسكور الذي اتمني ان تتحقق.وهذه هي افكاري التي  تتضمن مجموعة واسعة من المشاريع التي تتيح تحقيق الأهداف التي يشتمل عليها إطار العمل والتطوير. ويتطلب وضع خطة العمل تحديد المشاريع الجارية أو المخطط إجراؤها واختيار التي تعتبر مفيدة  لتطور المركز و المدينة، على أن تتضمن الخطة تحديداً واضحاً للأشخاص المعنيين بكل مشروع وتحليلاً للتكاليف ودراسة جدوى وتحديداً للنتائج المتوقعة.

يتيح هذا النظام تقييم المشاريع الجارية وتنفيذ الاستراتيجية بشكل عام. من الضروري أن تتحول الاستراتيجية من مستند تخطيطي إلى عملية ديناميكية حية تعمل على تطوير المدينة وقراها.

- Advertisement -

فضلاً عن تنظيف المدينه والقري وتجميلها بالزرع الأخضر والورود في كل مكان، ورصف جميع طرق المدينه وقراها، وتطوير المعدات والعربات لتسهيل عمليه النظافه، تجميل  جميع الاشجاروتلوين الأعمده والمباني الحكوميه لكي تظهر بمنظر حضاري.

العمل علي تلبية كل طلبات القري في الاناره العامه من صيانه الأعمده وانارتها في المدينه ايضا. وكذالك انارة الشوارع الفرعيه،

كما أنني أيضاً اعتمدفي الخطه علي استغلال المشاركه الشعبيه والاسفاده من يعض اللآراء والاقتراحات المفيده والفعاله في اعمال كثيره.

عرض رقم تلفوني الشخصي للتواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم وتلبية رغباتهم.                                                                   

وأتمني أن تكون من أجمل المدن علي مستوي الجمهوريه ان شاء الله.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق