الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

برتوكول تعاون بين جامعة المنصورة والمنطقة الصناعيه بجمصه

- Advertisement -

 

جمال البرنس

استقبل الدكتور مصطفي عنان رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقه الصناعية بجمصه
لجنة من جامعة المنصورة وذلك لتطوير الصناعة بالمنطقة الصناعية بجمصة ، حيث قامت اللجنه بعمل زيارة للمنطقة الصناعية ، وذلك برئاسة السيد أ.د/ محمود محمد المليجي – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور كل من أ. د/ محمد عبد العظيم محمد – عميد كلية الهندسة، أ. د/ أسامة إبراهيم العيان – عميد كلية العلوم،أ. د مها العشماوى – عميد كلية الطب البيطرى، أ. د/ محمد علي شطا – عميد كلية الزراعة، أ. د/ طارق مصطفى غلوش – عميد كلية التجارة، أ. د/ أحمد عبد العظيم عبد الله – عميد كلية التربية الرياضية، أ. د/ محمد أحمد عبد اللطيف – عميد كلية السياحة والفنادق، أ. د/ أشرف ممدوح شومة – عميد كلية الطب، أ. د/ علاء العيشي – أستاذ الهندسة المعمارية بكلية الهندسة والمستشار الهندسي للسيد ا.د/ رئيس الجامعة، د/ أحمد رمضان لبيب – عضو المكتب الفنى للسيد ا.د/ رئيس الجامعة، أ/ سليمان عبد اللطيف – عضو مكتب المتابعة للسيد ا.د/ رئيس الجامعة.
في بداية الزيارة تم اللقاء مع د/ مصطفى عنان – رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية وتم عقد اجتماع مع جميع أعضاء اللجنة، والمهندس/ عبد الحميد شومان – رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري جمصة السابق، وعدد من السادة المستثمرين بقاعة الاجتماعات بمقر المنطقة الصناعية، وذلك بهدف بحث ودراسة المشكلات والمعوقات التي تواجه تطوير الصناعة في المنطقة الصناعية بمدينة جمصة، حيث تم عرض بعض الحلول المقترحة للوقوف على حل هذه المعوقات، واقتراح دراسة عمل برتوكول تعاون بين جامعة المنصورة ومحافظة الدقهلية لتقديم الاستشارات الفنية والخبرات من جميع كليات الجامعة ذات الصله كلاً في تخصصه متمثلة في كلية (الهندسة، الطب، الطب البيطري، الزراعة، والعلوم وغيرها)، والاستفادة من المختبرات والمعامل المتواجدة بها وذلك لدعم تطوير المنطقة الصناعية ومساعدتها لاستكمال دورها على الوجه الأمثل.
وسيتم إرسال لجنه مصغرة من أساتذة متخصصين في الجامعة لمعاينة المشاكل التي تم طرحها على أرض الواقع والقيام على إعداد تقرير شامل بها لعرضه في الاجتماع القادم والذي تم اقتراح عقده داخل جامعة المنصورة والقيام بدعوة السادة المستثمرين لزيارة كليات الجامعة المختلفة والتعرف على الخدمات التي تقدمها كل كلية لتحديد مدى الاستفادة منها.

بعد الانتهاء من الاجتماع اصطحب الدكتور/ مصطفى عنان أعضاء اللجنة في جولة تفقدية داخل المنطقة الصناعية حيث تم زيارة بعض من المصانع والشركات منها “مصنع المصرية للتجميل” و “شركة بلازا للصناعات المعدنية” حيث تم الاطلاع على خطوط الإنتاج وجميع المنتجات الخاصة بكل منها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق