تضامن الغربية..انطلاق فاعليات تعزيز قيم المواطنة وحقوق الإنسان في مدينة طنطا

كتب خالد الرزاز 

قام الأستاذ احمد حمدى عبد المتجلى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية
وانطلاق فاعليات تعزيز قيم المواطنة وحقوق الإنسان في مدينة طنطا بمحافظة الغربية برعاية وزارة التضامن الاجتماعى

بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات وبرعاية وزارة التضامن الاجتماعي أطلقت المنظمة العربية لحقوق الإنسان صباح اليوم الأحد فاعليات تعزيز قيم المواطنة وحقوق الإنسان بمجمع إعلام طنطا التابع للهيئة العامة للاستعلامات وتستمر من اليوم ولأربعة أيام متتالية من 19 إلى 23 فبراير / شباط الجاري

بدأت الفاعليات بجلسة افتتاحية بكلمات من كل من الأستاذ “أحمد حمدي عبد المتجلي” وكيل وزارة التضامن بالغربية ، والنائب الدكتور “عبد المنعم شهاب” وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، والمستشار الإعلامي “عمرو محسوب” وكيل أول وزارة ورئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، والأستاذ “علاء شلبي” رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان، وأدار الجلسة الافتتاحية الأستاذ “محمد راضي” المدير التنفيذي للمنظمة العربية لحقوق الإنسان.

ومن جانبه ثمن الأستاذ “أحمد عبد المتجلي” التعاون المثمر مع المنظمة العربية لحقوق الإنسان وشدد علي أهمية المشروع القائم بين الوزارة والمنظمة في إطار مبادرة حياة كريمة لاستهدافه فئة الشباب في المقام الأول لتعريفهم بحقوق الإنسان والمواطنة.

فيما أكد النائب “عبد المنعم شهاب” علي ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات والحرص اثناء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وأكد أن جهود الدولة التنموية لاسيما مبادرة حياة كريمة تصب في مصلحة المواطن وتعزز حقوق الإنسان بمفهومها الشامل بما في ذلك الحق في الصحة.

فيما أشار المستشار الإعلامي “عمرو محسوب” على أهمية الفعاليات الجماهيرية لنشر الوعي بمفهوم المواطنة وقيم حقوق الإنسان بالمجتمع المصري.

ووجه الأستاذ “علاء شلبي” الشكر لهيئة الاستعلامات ووزارة التضامن الاجتماعي، وأكد علي أهمية استمرار التعاون البنآء بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني في مجال تعزيز قيم حقوق الإنسان.

مديرالعــــــلاقـات العــــامـه والاعــــــلام
د/خــــــــــالـد ابــو المـــــــجـــــــــــــــد….

Related posts

Leave a Comment