الرئيسية / المزيد / التعليم / رسمياً.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن الشهور المحذوفة من إمتحانات أخر العام

رسمياً.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن الشهور المحذوفة من إمتحانات أخر العام

 أشارت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الخطاب بأن الدروس التي حصل عليها الطالب في شهري فبراير وحتى 11 مارس والتي أمتحن فيها الطالب في إمتحانات الميد تيرم ستكون للأطلاع فقط ولن تأتي منها أية أسئلة في إمتحانات أخر العام.

وسوف يقوم مديري تنمية المواد الدراسية بتحديد تلك الدروس وإرسالها للموجهين العموم حتي يكون الطلاب على دراية بالموضوعات التي تم حذفها من إمتحانات أخر العام الدراسي وهي دروس شهر فبراير وحتى 11 مارس.

كما أرسلت الوزارة   خطاباً رسمياً لجميع المديريات التعليمية بجميع المحافظات عن الدروس التي سيتم حذفها من إمتحانات أخر العام الدراسي ، وذلك بعد أن استجاب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي لمطالب أولياء الأمور والطلاب والخاصة بجعل إمتحانات الميد تيرم إمتحانات منتهية ، بمعني ما سيختبر فيه الطالب من موضوعات في الميد تيرم لن تأتي في إمتحانات أخر العام.

ولهذا حددت وزارة التربية والتعليم الدروس التي ستأتي فى إمتحانات الميد تيرم والتي ستكون من دروس شهري فبراير وحتى 11 مارس وبهذا فإن الدروس التي حصل عليها الطالب خلال تلك الفترة لن تأتي فى إمتحانات أخر العام وذلك جميع الصفوف الدراسية لطلاب المرحلة الابتدائية والصفين الأول والثاني الاعدادي.

خطاب-وزارة-التربية-والتعليم-بشأن-إمتحانات-الميد-تيرم

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

بالصور..عزتنا وثلاثية تكريم المتفوقين

أطلق رئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي ان عام 2019 هو عام التعليم ولذلك سعت لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *