الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 03-02-2023 في مصر

- Advertisement -

سها جادالله .

شهدت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 03-02-2023 استقرار في بورصة ألدواجن المصرية ، كما شهدت اسعار ألبيض ارتفاع، وذلك بعد تدخل البرلمان، ويعودو ذلك لحالة العرض والطلب على الدواجن بشكل عام.

يعرض لكم موقع “بوابة الجمهورية أليوم” خدمة اسعار المواد الغذائية ولا نغفل كذلك اسعار ألدواجن في مصر ومن خلال بورصة الدواجن اليومية نوافيكم باحدث اسعار ألدواجن والبيض وكذلك بورصة ألبيض وبورصة ألدواجن الرئيسية أليوم تقدم لنا اول باول تغيرات اسعار الدواجن وممكن اكثر من مرة خلال أليوم الواحد حيث ترتفع اسعار الفراخ من حين لآخر وكذلك سعر الكتكوت الابيض أليوم وكل ذلك نتعامل معه بدقة ومن خلال بورصة الدواجن العمومية.

أسعار الدواجن في مصر ..

أسعار بورصة الدواجن اليوم

تختلف القيمة السعرية التنفيذ اختلافًا طفيفًا في البورصات المختلفة، نعرض القيمة السعرية للدواجن اليوم في مصر على موقع الجمهورية دوت كوم، الجمعة  03-02-2023، وفقًا لتحديثات الأسعار في بورصات الدواجن في مصر وبورصات الدواجن العامة.

وتشمل قائمة الأسعار اليوم الجمعة 03-02-2023 أسعار الكتاكيت وسعر كيلو الدجاج المتنوع (أبيض ساسو بلدي). لا يقتصر التقرير على هذا وليس ذلك فحسب، بل يوضح أيضًا أسعار الكتاكيت (ديك رومي البط). السمان) يشمل القيمة السعرية لجميع أنواع الدواجن أسعار الدواجن اليوم.

يتضمن التقرير أيضًا أسعار تبادل ألبيض والتي تشمل (سعر ألبيض الأحمر، سعر ألبيض الأبيض، سعر ألبيض المحلي). لذلك نوافيكم بكافة تفاصيل أسعار تبادل الدواجن اليوم الجمعة 03-02-2023.

سعر الدواجن البيضاء يتراوح من 56 إلى 57 جنيه للكيلو.

سعر الدواجن البلدي يتراوح من 68 إلى70 جنيه للكيلو .

سعر الدواجن الأمهات ابيض يتراوح من 49الى 50جنيه للكيلو.

سعر الدواجن الساسو يتراوح من 58 جنيه الي 60 جنيه.

 

اسعار الرومي اليوم:

سعر الرومي البرونزي يتراوح من 75 إلى 85 جنيه للكيلو .

سعر الرومي الأبيض يتراوح من 76 إلى 81 جنيه للكيلو.

هذه هي أحدث أسعار الرومي لليوم الجمعة  03-02-2023، ويتم تحديثها بانتظام بناءً على الأسعار المقدمة مباشرة من البورصة التركية ومزارع ديارونا على مدار اليوم. قبل يوم وشهر و 45 يومًا. ممتاز من الدرجة الأولى.

 

سعر البط اليوم:

سعر البط المسكوفي يتراوح من 65 إلى 75 جنيه للكيلو .

سعر البط المولار يتراوح من 67 إلى 75 جنيه للكيلو.

سعر البط اليوم ليوم الجمعة  03-02-2023، حسب احتياجاتك، يحتوي على عدة بطات مختلفة، نقدم لك: (سعر البط المولي، سعر بطة مسكوفي، سعر بطة بكين، أبيض وملون)، البطة عمرها يوم واحد، الفرز الأول جيد جدًا، يتم تحديثالقيمة السعرية للبط بانتظام بناءً على أسعار سوق البط التي نشرتها مزارع ديارونا اليوم.

 

أسعار الكتكوت….

سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم يتراوح من 12 إلى 15جنيه.

سعر الكتكوت الساسو عمر يوم يتراوح من 10 إلى 12جنيه.

سعر الكتكوت البلدي عمر يوم يتراوح من 8 إلى 9جنيه.

أسعار الكتاكيت لليوم الجمعة  03-02-2023 متضمنة جميع أنواع الكتاكيت في السوق، نعرض لكم هنا (سعر الفرخ الأبيض اليوم، سعر كتكوت ساسو اليوم، سعر الكتاكيت البلدية اليوم)، تصنيف اليوم الأول للعمر ممتاز، تبادل سعر الفرخ يتم تحديثها يوميًا من قبل الشركة بناءً على أسعار الصرف العامة للدواجن تبادل مع المرشد للدواجن اليوم.

 

أسعار ألبيض اليوم…

سعر كرتونة ألبيض الأبيض يتراوح من 85 إلى 86 جنيها.

سعر كرتونة ألبيض الأحمر يتراوح من 88 إلى 89 جنيها.

سعر كرتونة ألبيض البلدي يتراوح من 92 إلى 95جنيها.

تشمل أسعار ألبيض اليوم الجمعة 03-02-2023 ما يلي: أسعار (البيض الأبيض،  ألبيض الأحمر،  ألبيض البلدية)، يتم تحديث ويتم تسعير البيض خلال الكرتونه المعروضة بناءً على الأسعار.

ويمكنكم مشاهدة جميع الاسعار الدواجن  في قسم اقتصاد وبورصة من خلال موقعنا الان .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق