الرئيسية / المزيد / التعليم / بالفديو : ً45 جنيها .. مرتب 18 ألف متعاقد بمحافظة الشرقية ؟؟. استمع لرد الحكومه
محافظة الشرقية

بالفديو : ً45 جنيها .. مرتب 18 ألف متعاقد بمحافظة الشرقية ؟؟. استمع لرد الحكومه

تربعت على الساحة الشرقاوية ازمة متعاقدين التربية والتعليم وحتي بلغو السنة الخامسة لهم دون من يسمع ندائهم غير رب العالمين.

وصرح الاستاذ /عبدالسيد صبري مدير مديرية التنظيم والادارة بمحافظة الشرقية ومن خلال مداخله هاتفية مع الاعلامي محمد الشريف  وبرنامجه نافذه والذي يزاع كل اثنين على قناة “الحدث اليوم”  وأن مشكلة الــ18 الف متعاقد جاءت جميعها نتيجة تلاعب بعض مديري الادارت بالشرقية وعقد عقود عمل لهؤلاء الموظفين مما أحدث أزمة ملحوظة على حد قوله.

ويظهر بعض التناقض في حديث التنظيم والادارة حيث من هؤلاء المتعاقدين من هم عائدين الى العمل وفق تظلمات 2011 ومن لهم حق في التثبيت والحصول على راتب أدمي علي الاقل وليس 45 جنيه في ظل غلاء المعيشه والظروف العصيبة والتي يشهدها  الشارع المصري اجمع وحتى لا يكون الانحراف مصيرهم .

ومن الغريب في الزكر يتحدث أ .ب  أحد المتعاقدين الواقع عليهم الضرر ومن الــ5%ان هناك توجيه ورقابة يومية تجبرهم علي الحضور بل وعندما يتناقش مع احد الموجهين في موضوع راتبه وهل يستحق الصبر والمثابرة فما يلبث أن يرد قائلا “رب 45 جنيها ابرك من الفين او ثلاثه ” دون سخرية منهم مما يثير الريبة والدهشة ام هناك من يشعر بهم فعلا.

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

التعليم وتفاصيل جديدة.مسابقة تعيين 60 ألف معلم والتفاصيل..

التعليم وتفاصيل جديدة.مسابقة تعيين 60 ألف معلم والتفاصيل.. صرح نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *