” الجنيدي ” يتفقد سير العمل بكنترولى الشهادتين الابتدائية والإعدادية لمعاهد الشرقية الأزهرية

 

تفقد الدكتور / السيد أحمد الجنيدي ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية ، سير العمل بكنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية للوقوف على الاستعدادات النهائية لبدء أعمال تقدير الدرجات لكافة المواد الدراسية.
وفي خلال تفقد (رئيس الإدارة المركزية) لحجرات بكلا الكنترولين ناشد بضرورة تغليب مصلحة العمل وبذل المزيد من الجهد مع أهمية العمل بروح الفريق وتطبيق مبدأ الشفافية والحياد والحرص على إعطاء كل طالب مايستحق دون زياده أو نقصان.
كما وجه رئيس المنطقة تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه فى أى مشكلة قد تطرأ خلال العمل ، ومنع دخول أى شخص لمقار الكنترول من غير ذوى الصفة سوى الأعضاء فقط.
و أوضح رئيس أزهر الشرقية أنه تم اختيار مجموعة من أكفأ المعلمين خبرة وشباب ممن يتمتعون بحسن السيرة والعمل حتى ضغط وذلك لأنهاء أعمال الكنترول بأفضل صورة ،مؤكدًا أنه لا مكان لمقصر أو مهمل في أداء عمله محذراً الجميع من أي تهاون أو تقصير أو إهمال في أعمال الكنترول .
يشار أن لجنتي النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية قد بذلت جهود كبيرة لإنهاء وتجهيز أوراق الإجابة للتصحيح ويستمر العمل بلجنتي النظام والمراقبة للشهادتين الابتدائية والإعدادية حتى اعتماد النتائج .

Related posts

Leave a Comment