الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اسعار الدولار والعملات في مصر اليوم الخميس 12 يناير 2023

- Advertisement -

كتب/ خالد الرزاز

نعرض لك آخر الأخبار والتغيرات في سوق الدولار الأمريكي والعملات الخضراء اليوم وطوال عام 2023، مع متابعة يومية – حيث تتغير متغيرات السوق ومحلات الصرافة في جمهورية مصر العربية. كما نوفر لك أحدث جدول وأحدث الأسعار السوق السوداء اليومية والاسعار المقابلة للبنوك المصرية.

لكل المهتمين ببيع وشراء الدولار من المضاربين بالورق الأخضر وتداول العملات الصعبة، سنعرض لكم أحدث المعلومات عن السوق السوداء للدولار المصري للجنيه المصري وأسعار الصرف بناءً على التغيرات في حركات الشراء بناءً على الاقتصاد المصري لهذا اليوم وعلى مدار الشهر .. وغير ذلك من عمليات المتابعة والمبيعات والعرض والطلب بالدولار في السوق أخبار وتطورات قرار البنك المركزي المصري بشأن الدولار.

تتطلع الحكومة للسيطرة على السوق، وتعمل البورصات وتجار العملات في السوق السوداء وتحقيقات العملة بجد لمراقبة السوق وأنشطة البيع والشراء، وتضييق الخناق على من يخالف القانون.

نقدم لكم اليوم على موقع الجمهورية اليوم آخر السجلات وتغيرات الأسعار بالدولار الأمريكي، ونسعى جاهدين لتقديم أفضل خدمة يومية لتلبية احتياجات زوارنا الكرام، والآن نقدم جدولاً مفصلاً لأسعار الدولار الأمريكي على السوق السوداء اليوم البنوك المصرية والصرافون.

السبب الرئيسي لاستمرار الارتفاع هو زيادة الطلب على الدولار عند عدم توفره، مما يدفع المستثمرين إلى اللجوء إلى السوق السوداء والشراء منها بأي سعر ممكن حتى يتمكنوا من ممارسة أنشطتهم التجارية، بينما تسعى الحكومة للسيطرة. والسيطرة على السوق السوداء قدر الإمكان.

اسعار العملات البنك الاهلى اسعار العملات بنك مصر اسعار العملات في جميع البنوك اليوم

سعرالدولار اليوم في مصر اليوم:

ووفقا لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، ننشر أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى اليوم، والتى جاءت كالتالى:

سعر الدولار اليوم

سجل سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى 27.45 جنيه للشراء، و27.50 جنيه للبيع، وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

سعر اليورو الأوروبى اليوم

سجل سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى 29.44 جنيه للشراء، 29.58 جنيه للبيع، وذلك وفقًا لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

سجل سعر صرف الجنيه الإسترلينى أمام الجنيه المصرى 33.32 جنيه للشراء، 33.48 جنيه للبيع، وذلك وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

سعر الريال السعودى اليوم

سجل سعر صرف الريال السعودى أمام الجنيه المصرى 7.29 جنيه للشراء، و7.32 جنيه للبيع، طبقا لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

سعر الدينار الكويتى اليوم

سجل سعر صرف الدينار الكويتى اليوم أمام الجنيه المصرى 86.77 جنيه للشراء، و 89.91 جنيه للبيع، وهذه الأسعار طبقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق