الشرقية الأزهرية : تعلن أسماء الفائزين بمسابقة (أوائل الطلاب) للمرحلة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢

 

قال الدكتور/ السيد الجنيدي ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية ، أن منطقة الشرقية الأزهرية انتهت فعاليات مسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الإعدادية والتي عقدت بمقر ديوان عام المنطقة علي مدار يومين متتاليين بواقع يوم للبنين وآخر للفتيات تحت إشراف إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة ، واسفرت النتائج النهائية عن فوز مايلي : أولا البنين
ابراهيم أنور على ، معهد العارين المركز الأول . على أيمن على ، معهد إكوة ، المركز الثانى . عمر محمد صابر ، معهد عمر بن عبد العزيز المركز الثالث .
ثانياً الفتيات
ندى محمد عاطف ، معهد العصايد ، المركز الأول . إيمان خالد محمد ، معهد منشأة رضوان ، المركز الثانى . أروى أحمد نظمي ، معهد العصايد المركز الثالث . وقدم رئيس أزهر الشرقية التهنئة للطلاب مناشداً إياهم بالمحافظة على التفوق في المراحل المقبلة .

و أضاف د / عبدالله حسين ، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب أن التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلاب جاءت بعد الإنتهاء من تصفيات الإدارات التعليمية كافة وتم الاستعانة بأفضل الموجهي لكافة التخصصات للإشراف على وضع الأسئلة وتصحيح الإجابات ، مؤكدًا أن الهدف الرئيس من المسابقات اكتشاف الموهوبين من الطلاب لتنمية وصقل مهاراتهم العلمية فضلاً عن تشجيع التلاميذ على التفوق الدراسي الذي يعد قاطرة التنمية البشرية .
وفي السياق ذاته أضاف ا / علاء المحمدى ، مدير إدارة رعاية الطلاب أنة سوف سيتم تصعيد الطلاب الفائزين للمنافسة على التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية ونأمل في تحقيق أفضل النتائج لتكون منطقة الشرقية الأزهرية في الصدارة .
يشار أن منطقة الشرقية الأزهرية تعقد مسابقات أوائل الطلاب كل عام لجميع لطلاب الشهادة الإبتدائية والإعدادية والثانوية بقسميها الأدبي والعلمي للوقوف على المستوى الفعلي للطلاب والكشف المبكر عن الموهوبين منهم.

Related posts

Leave a Comment