تعليم الغربية..يشهد يوم النشاط لمدارس قرية دفرة

كتب خالد الرزاز…

في إطار اهتمام الوزارة بالكشف عن المبدعين من أبنائنا الطلاب في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية، شهد صباح اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، يوم النشاط لمدارس قرية دفرة، والذي أقيم بمدرسة الشهيد أمين محمد أمين الثانوية المشتركة، بحضور محمد حمودة، مدير إدارة الأمن بالمديرية، وسامي عمارة، رئيس مجلس أمناء إدارة شرق طنطا التعليمية.
قدم طلاب المدارس المجمعة بقرية دفرة عروضاً رياضية وغنائية وفقرات من الشعر، كما قدمت الطالبات المنتجات الفنية والغذائية من تنفيذهن خلال أنشطة التربية الفنية والاقتصاد المنزلي.
وقد أشاد وكيل الوزارة بيوم النشاط الذي تم تنفيذه، مؤكداً على اهتمام وزارة التربية والتعليم بالكشف عن المبدعين من أبنائنا الطلاب،
وأهمية الاستثمار في العنصر البشري، بهدف خلق جيل جديد من الطلاب المبدعين، وتشكيل شخصياتهم، واكتشاف مواهبهم وصقلها، وتنمية مهاراتهم، وتشكيل ميولهم ورغباتهم وقيمهم، وترسيخ القيم والمبادئ السلوكية الإيجابية، بالإضافة إلى تنمية وتعزيز القيم الاجتماعية الهادفة، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بالاهتمام بالأنشطة المدرسية بمختلف أنواعها وتطويرها.
يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنين والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

Related posts

Leave a Comment