“توايس” منتج مصري بمواصفات عالمية وصديق للبيئة

تعاقدت الشركة المصرية لتصنيع الحلوى والمخبوزات، مؤخراً مع عدد كبير من المحال والفروع التجارية في جميع أنحاء الجمهورية لتسويق المنتج الخاص بها “توايس كاب كوكيز” الذي اشتهر مؤخراً في السوق المصري، وأصبح له جمهور كبير يعشقه ويتناوله مع مشروبات ساخنه مثل مشروبات القهوة والنسكافيه.

 

حيث أعلن المهندس إبراهيم عادل الاكيابي رئيس مجلس إدارة الشركة، أنه كان هدفنا أن نصنع منتج مصري بمواصفات عالمية ويغزو الأسواق المحلية والدولية، معلناً أنه لأول مرة في السوق يكون هناك منتج مثل منتجنا، حيث أنه تقوم بالشرب في الكوب ثم تأكله.

 

وأكد على أن المنتج له جمهور وفروع عديدة وتحديداً منافذ بيع منتجات القهوة والشيكولاتة يطلبون المنتج الذي يحتوي على العديد من الأطعمة المختلفة مثل اللوتس والشيكولاتة والبندق وله ٦ نكهات مختلفة .

 

 

وأوضح مصطفى رضا مدير تسويق الشركة أن المستهلك يستطيع أن يطلبنا من خلال تطبيقات الشراء عبر الانترنت مثل جوميا و أمازون وطلبات، كمان أننا متعاقدين الآن مع شركة شحن محترفة لتوصيل المنتج إلي جميع الأماكن في مصر، ونعمل الآن على تصميم موقع وتطبيق خاص لنا لكي يسهل على الجمهور أن يقوم بالشراء بسهولة .

 

من جانب آخر أوضح رضا أن المنتج يعتبر صديق للبيئة، حيث أنه تقوم بالشرب في المنتج ثم تأكله، فهو وسيلة جميلة للشرب وفي نفس الوقت لا يسبب أي ضرر للبيئة.

 

الجدير بالذكر أن المنتج بوجود في فروع مشمش صانع السعاده ، وعدد من فروع (on the run ” وفي محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية ومناطق الشروق والعبور والغربية والشرقية ومدينة الشيخ زايد ومصر الجديده ومدينة نصر.

 

Related posts

Leave a Comment