الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بلجيكا

- Advertisement -

 

كتب / محمد عوض
يخوض منتخب مصر. بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مع نظيره البلجيكي مساء اليوم الجمعة، في مباراة الودية ضمن استعدادات الفراعنة لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.
مواجهة قوية ومثيرة وديًا، وذلك على استاد جابر الأحمد بالكويت، في تجربة يسعى من خلالها الفراعنة لتقديم مستوى مميز يليق بتاريخ الكرة المصرية، بينما يسعى منتخب بلجيكا للاطمئنان على جاهزية لاعبيه للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وينطلق اللقاء بين المنتخبين عند الساعة الخامسة مساء .

يدير المباراة تحكيميا الحكم الكويتى علي محمود، حكما للساحة ، ويعسكر الفراعنة في الكويت منذ الأحد الماضي، فيما وصل المنتخب البلجيكي للكويت الثلاثاء الماضي.

وألتقى منتخبي مصر وبلجيكا في 4 مناسبات سابقة، تمكن الفراعنة في الفوز في 3 مباريات، بينما فاز منتخب بلجيكا في مباراة واحدة على منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر عام 2018، انتهت بنتيجة 3 / 0 في إطار استعداد المنتخبين لكأس العالم في روسيا.

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر اللقاء بشكل متوازن بسبب قوة المنتخب البلجيكي حيث سيبدأ بتشكيل في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: أكرم توفيق ، علي جبر، أحمد حجازي، محمد حمدي، وفي خط الوسط: محمد النني ، أمام عاشور، محمود حمادة، وفي الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود تريزيجيه.

وضم فيتوريا 24 لاعبا للمباراة هم: في حراسه المرمى :محمد الشناوي – أحمد الشناوي- محمد عواد، وفي خط الدفاع: عمر جابر- أكرم توفيق- احمد حجازي- علي جبر -أسامة جلال- محمود علاء- محمد حمدي- حسين السيد، وفي خط الوسط: طارق حامد- حمدي فتحي- محمد النني- إمام عاشور -محمود حمادة -محمد مجدي قفشة- طاهر محمد طاهر- أحمد سيد زيزو- محمد صلاح -محمود تريزيجيه ، وخط الهجوم :أحمد حسن كوكا- مروان حمدي، ومصطفى محمد.

منتخب بلجيكا

يتساءل جمهور عريض من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان، عن تشكيل منتخب بلجيكا المتوقع لمواجهة نظيره منتخب مصر، وديًا استعدادًا لانطلاق كأس العالم قطر 2022.

على الجانب الآخر
وكان المدير الفنى دي بروين لمنتخب بلجيكا قد استقر على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره منتخب مصر يوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري وجاءت تشكيلة منتخب بلجيكا المتوقعة كالآتي:

حراسة المرمى: منيوليه.
خط الدفاع: ألدرافيد، فيرتونخين، بويتا، مونييه.
خط الوسط: كاستن، فيتسيل، دي بروين.
خط الهجوم: إدين هازارد، روميلو لوكاكو، فانكين

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق