الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور .. رسام المشاهير شربل حلال يلتقي محمد رمضان ويرسمه

- Advertisement -

متابعة-رشا حافظ
شربل حلال الرسام المعروف برسام المشاهير الأول في العالم العربي قد ابدع برسم المشاهير الذين شجعوه ودعموه بقوة وأولهم النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي ، والآن يرسم الفنان محمد رمضان.
وقال شربل عن سبب رسمه لمحمد رمضان ولقائه به أن محمد رمضان من أكثر النجوم الذين اتابعهم ومعجب بفنه وادائه وطبعا أردت أن ارسمه والمفاجأة انه أعجب بعملي ودعمني بقوة الشيء الذي شجعني ان ارسمه اكثر من مرة . واحب وموهبتي وشغلي وصرنا نتواصل على الانستجرام، وتابع رمضان رسم لوحته الملونة ونشر المراحل مع جمهوره وقد حظا الفيديو بتفاعل كبير من محبي محمد رمضان، وقمت بتقديم محمد لازم اللوحة ذكرى مني للفنان محمد رمضان الذي قال بشرفني ذلك عندما نجد الوقت المناسب وأتى الوقت من فترة قصيرة عندما جاء الي بيروت وتحدثت معه وعزمني على جناحه الخاص في فندق فينيسيا في بيروت بوجود اخوه وطاقم عمله حيث طرحت عليه فكرة تكريم على مستوى عالي جدا وحبذ الفكرة حيث تعرفت على اخوه محمود الذي بدوره رحب بالفكرة وان شاء الله نقدر نقدم تكريم له كما يستحق كنجم رائع..
وأضاف شربل :، الجميل في الأمر اني حبيت اقدم لوحة مفاجأة مع اللوحة الملونة وهي لوحة بالفحم فرسمتها قبل اللقاء بساعة بسرعة قياسية ومحمد أعجب بها كثيرا وأثنى على جمالها وابداعي فيها . محمد صديق عزيز وانا من أكثر الداعمين والمحبين له واتمنى له دوام التألق والنجومية …
الجدير بالذكر اننا نرى في لوحات شربل إبداع وجمالية فريدة يختص فيها شربل بأبراز شخصيات المشاهير وخاصة في نظرات العيون حيث قال شربل ان العيون في الرسم هم مرأة الروح للشخصية الذين يعكسون مكنوناتها لذلك يركز على ابراهم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق