تمهيدي كأس مصر : يشهد تحدي فى ديربى الغربية بين الشقيقين صيد المحلة وسمنود

 

كتب / محمد عوض

تشهد منافسات الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس مصر للموسم الجديد عصر اليوم الأربعاء مواجهة خاصة في ديربى الغربية بين صيد المحلة بقيادة طارق محجوب ونظيره سمنود بقيادة ماهر عبد الحليم على ملعب الأخير .

وتعد مباراة اليوم في التهميدي الأول لبطولة كأس مصر، تحدي خاص بين الشقيقين الصيد وسمنود حيث التقى الفريقان الاسبوع الاول من دورى القسم الثالث مجموعة الغربية والمنوفية المجموعة الحادية عشرة وحقق فيها الصيد الفوز بهدف دون رد .

يسعي صيد المحلة لمواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز الأخير على منوف بهدف الحصول على العلامة الكاملة بينما حقق سمنود تعادل ايجابى مع مالية كفر الزيات رغم تقدمه ليصبح رصيد نقطة وحيدة .

الفوز لأي فريق اليوم يصعد به مباشرة للدوري التمهيدي الثاني، ومواجهة أحد الفرق القوية بدوري القسم الثالث .

طارق محجوب يريد تحقيق الفوز بالمباراة، للمرة الثانية على التوالي لثقته الكبيرة فى قدرات لاعبيه ولكنه يركز بقوة على مباريات الدورى بهدف تحقيق أمل العودة سريعا لصفوف الممتاز ب مؤكدا على تجربة بعض اللاعبين الجدد لاعتبار المباراة بروفة لمباراة سبورتنج كاسل فى الجولة الثالثة السبت المقبل .

وكان محجوب قد أعلن حالة الاستعداد القصوى عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام منوف ورفض منح لاعبي الفريق راحة بعد الجولة الثانية بالدورى لضيق الوقت .

واختتم صيد المحلة تدريبات بالامس لمواجهة سمنود في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم فى الثالثة عصر اليوم على ملعب سمنود .

ويطمح محجوب وجهازه المعاون محمد سمير وهانى شويحة ومحمد عريبى وهانى شويح مدرب الحراس إلى مواصلة الانتصارات في كأس مصر للوصول للادوار التمهيدية الاعلى لإعادة الأذهان وصول الفريق من قبل لدور ال16 بكأس مصر .

وقد استقر طارق محجوب المدير الفنى لفريق صيد المحلة على قائمة الفريق مكونه من 20 لاعبا على النحو التالى :
مصطفى حموده
ومحمد عبد العزيز
لحراسة المرمى و ابراهيم عبد الوهاب
ومحمود عبد العظيم
و اسلام عبدالله
و محمود السعيد
و محمد هشام
و احمد السيد
و محمد السيد بيبو
١٠ عمر نبيل
و احمد حسن ربيع
و حسام حسن
و احمد مصطفي
و على دياب
و محمد الدسوقي
و محمد امين
و أحمد عوض
و شادي اسماعيل
و حسن ربيع
و سعد جمال

Related posts

Leave a Comment