الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شبية عادل إمام أين هو الأن وكيف شكله بعد غياب طويل إقراها في 7 معلومات عن الفنان نصر حماد

- Advertisement -

تفاجئ الجمهور بالتشابة الكبير بين الفنان “عادل إمام” والفنان ” نصر حماد” في أول ظهوره ولم يتخذ نصر حماد أسلوب خاص له في التمثيل بل قام بتقليد الزعيم في طريقة كلامه وحركاته وأيضا تسريحة شعره حتى أصبح الشبة متطابق الى حد كبير وهذا التقليد لم يعطي نصر حماد النجاح والنجومية بل جعله لم يتعد دور “الكومبارس” في حياة الزعيم يقلده في كل شيء على أمل أن ينال الحصول على نصف حظه من الشهرة.

1- الفنان نصر حماد من مواليد 25-10- 1958 مصري الجنسية

2- حاز بالشهرة من خلال تقديم الأدوار الكوميدية فى أفلام “المقاولات” التجارية التي كانت سائدة في السينما المصرية ومن أبرز أعمله فيلم “خمسة وخميسة” وفيلم “الطريق إلى مستشفى المجانين” وفيلم “الأب الشرعي” ولكنه لم يترك بصمة هامة فى أعماله بسبب تقليده لعادل إمام.

- Advertisement -

3- شارك في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والتليفزيون من أبرزها فيلم “انتحار مدرس ثانوى” ومسرحية “البلدوزر” ومسرحية “عبده يتحدى رامبو” وفيلم “العجوز والبلطجى” وفيلم “الصعايدة جم”.

4- إستغل الشبه الكبير بينه وبين الزعيم كمادة هامة لأداء أدواره الكوميدية من حيث حركات اليدين وأسلوب الكلام ونبرة الصوت وحتى الملابس الشهيرة للزعيم كان يستخدمها ومن أبرزها “البدلة الجينز”

 

5- اختفى فجأة من الوسط الفني بمصر واتجه  إلى العمل بالدول العربية منها الكويت وقطر ومن أعماله الخليجية “عجيب غريب، زمان لول”

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق