الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

المركز الإعلامي بالشباب والرياضة بالغربية يجتمع لنقل فعاليات انتصارات اكتوبر المجيدة

- Advertisement -

كتب خالد الرزاز…

عقد اليوم الأربعاء الاجتماع الخاص بالمركز الإعلامي بالمديرية بقاعه المؤتمرات بديوان عام المديريه بحضور الأستاذ إيمان أنيس مدير اداره العلاقات العامة والإعلام والمنسق الاعلامي لمحافظه الغربيه والأستاذه انجي عثمان مدير المركز الإعلامي مع السادة مسئولى الاعلام بالادارات الفرعية والساده مسئولي النشر بمراكز الشباب بقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة للوقوف على أهم الفعاليات والأنشطة خلال هذا الشهر وهو شهر أنتصارات أكتوبر ونشر جميع الفعاليات بمراكز الشباب التى سوف يتم تنفيذها، ووضع خطة عمل لنشر الأخبار بشكل دورى ومستمر من خلال التنسيق مع أعضاء المركز الاعلامى بالمديرية والسادة منسقى الإعلام بالإدارات الفرعية ومراكز الشباب.

كما أشارت ايمان أنيس على ابراز كافة الفعاليات بالشكل الإعلامي المتفق عليه والتأكيد على جودة الصور التى تظهر مراكز الشباب بالشكل اللائق والتاكيد ايضا على صيغة الخبر والمحتوى الجيد الخاص بنشر الاخبار على صفحة المديرية والادارات الفرعية ومراكز الشباب.

وأكدت على العمل على نشر الاخبار بشكل دورى ومستمر وعمل التقارير الخاصة بجميع الفعاليات وارسالها عبر وسائل التواصل وحلها والوصول لاعلى مستوى فى التغطية الاعلامية للانشطة والبرامج المنفذة بمراكز الشباب.

وأوضح الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن هذا الاجتماع يعد بمثابه الانطلاقه الجديده لمنظومه العمل داخل مراكز الشباب بالتنسيق مع المديريه وصقل مهارات مسئولي الإعلام بتلك المراكز للوصول إلى رساله أعلاميه ساميه.

يأتي ذلك في إطار حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على تنسيق وتوحيد الرسالة الإعلامية وتطوير العمل الإعلامي، من خلال إنشاء مراكز إعلامية بالمديريات، والقيام بعدد من المهام الإعلامية وتنسيق العمل الإعلامي مع مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات، وتطوير الأداء الإعلامي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق