الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الحبس سنة لربة منزل جمعت بين زوجين في المقطم

- Advertisement -

عاقبت محكمة جنح المقطم، اليوم الثلاثاء، ربة منزل جمعت بين زوجين، بالسجن لمدة عام هي وعشيقها. وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة تلقت بلاغًا من عامل يفيد بضبط زوجته في أحضان عشيقها داخل شقة مستأجرة في منطقة المقطم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. التحفظ على ربة منزل وعشيقها وتحفظ رجال المباحث على ربة منزل وعشيقها، وبسؤال المبلغ أفاد أنه ضبط زوجته داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم.

وبمواجهة ربة منزل وعشيقها، قالت الأولى: “مش عشيقي، أنا متجوزاه عرفي”، وتم اقتياد المتهمين إلى ديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ونشرت “فيتو” نص إحالة المتهمة بالجمع بين زوجين، بعد أن ضبطها زوجها الأول داخل شقة بنطاق دائرة قسم شرطة المقطم. نص أمر الإحالة وجاء في نص الإحالة أولًا: تقيد الأوراق جنحة بالمواد 140 أولًا، ثانيًا، 273، 274،275، 276 من قانون العقوبات، ضد كل من “ع.  أ”، و”ن. ح” لأنه في 2022/07/22، ارتكبت المتهمة جريمة الزنا مع المتهم الثاني على النحو المبين بالأوراق. وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم الثاني اشترك بطريق الاتفاق والمساعدة مع المتهمة في ارتكاب جريمة الزنا ووقعت الجريمة بناء على هذا الاتفاق وتلك المساعدة.

وتابع أمر إحالة القضية رقم 9554 لسنة ٢٠٢٢ جنح المقطم، أن المتهمة تركت منزل زوجها، وذلك من تاريخ 28 /2 /2022 وبالبحث عنها اكتشف تواجدها بالشقة ومعها المتهم الثاني، وبسؤاله عن سبب تواجده بالشقة أفاد بأنه متزوج من منها بموجب عقد زواج عرفي بتاريخ 10 /1 /2022، وبمواجهة المتهمة أقرت بذلك وبسؤالها عن مقدم البلاغ وعلاقتها به أفادت بأنه زوجها أيضًا. وأوضحت التحقيقات أن النيابة قامت بسؤال المجني عليه وهو زوج المتهمة قرر أنه متزوج منها منذ عشر سنوات وأنجب منها طفلين، وقام بتطليقها في عام 2014، ولكنه ردها عقب ذلك بثلاثة أيام.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق