شاب ينهى حياته غرقا بالقاء نفسه بمياه ترعة المنصورية بالدقهلية

 

جمال البرنس
أقدم شاب على انهاء حياته غرقا بالقاء نفسه فى مياه ترعة المنصورية بمنطقة سندوب فى محافظة الدقهلية بعد قيامه بتقيد يديه حتى لا يستطيع المقاومه وذلك قبل اسبوعين من حفل زفافه حيث كان يمر بحاله نفسية سيئة منذ وفاة والدته .
وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنصورة بعثور الأهالى على جثة شخص كافيه فى مياه ترعة المنصورة مقابل مستشفى التأمين بسندوب .
وبإنتقال ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى لمكان البلاغ وتم انتشال الجثمان وتبين أنها لشاب يرتدى كامل ملابسه ومقيد اليدين وبالفحص تبين أنه يدعى محمد ابوزيد ٢٧ عاما عامل ومقيم سندوب .

وبسؤال أسرته أكدوا أنه كان مقرر حفل زفافه يوم ١٠ أكتوبر القادم إلا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والدته وأنه اختفى قبل العثور على جثمانه بيوم وأنه ارسال رساله لشقيقته محتواها ” متدوروش عليا ولو مت ادفنونى مع أمى ومحدش ياخد الشبكه من خطيبتى” .
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التى أمرت بنقل الجثمان المشرحه وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاه والتصريح بالدفن عقب التشريح كما كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعه.

Related posts

Leave a Comment