الرئيسية / حوادث / أستاذة لغة عربية تعاقب التلاميذ بالضرب بكابل كهرباء بمدرسة الحجاز بالإسماعيلية.

أستاذة لغة عربية تعاقب التلاميذ بالضرب بكابل كهرباء بمدرسة الحجاز بالإسماعيلية.

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
مدرسة لغة عربية بمدرسة الحجاز الإبتدائية بمنطقة قرية الحجاز بالكيلو 22 بمحافظة الإسماعيلية تعاقب التلاميذ بالضرب المبرح بكابل كهرباء ..

يقول “صبحي مصطفي العبد” ولي امر” احمد صبحي مصطفي” تلميذ بالمدرسة المذكورة بان مدرسة اللغة العربية وتدعي مني .م .ا قد أعتدت علي نجله بالضرب المبرح علي أنحاء متفرقة من جسده مشيرا الي انه وجد نجله عائد من المدرسة بصحبة زملائه في حاله أنهيار عصبي وغير قادر علي المشي وبسؤاله عن السبب قال له ان المس مني ضربتني بكابل كهرباء وشتمتني بألفاظ قليلة الادب وظلت تضربني حتي فقد الوعي وقام زملائي بأفاقتي واحضاري الي المنزل ..

ويؤكد والد التلميذ انه عندما نظر الي جسد نجله ورغم سمرة لون جسده الي انه تحول الي اللون الازرق ومشيرا الي انها لم تكن المره الأولي التي تقوم فيها هذه المدرسة بالتعدي علي التلاميذ ومشيرا الي انها لم تكن الواقعة الأولي التي تتعدي علي نجله ..

واشار “العبد” الي انه قام بتحرير محضر رقم 2698 جنح ابو صوير لسنة 2017 مرفق به بتقرير طبي عن حالة نجلي واتهم فيه هذه المدرسة لمحاولة قتل عمد لنجلي ..

وطالب “صبحي مصطفي العبد” والد التلميذ المعتدي عليه محافظ الإسماعيلية بحق نجله كما ناشد وكيل وزارة التربية والتعليم فاخر عبد العزيز بالتدخل واعادة النظر في مدير المدرسة الذي يتم كل هذه الاحداث أمام عينه

17200919_1105709299556960_7561986749166153989_n

 

Facebook Comments

شاهد أيضاً

عنتيل الغربية ..النسوان غووني وحرمت اعنتل تاني..

خلال الفترة الماضية تمكنت مباحث الآداب من رصد فيديوهات غير مشروعة لشخص من كفر حجازي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *