الرئيسية / محافظات / و فد الاتحاد المصرى لحقوق الانسان في زيارة للإسماعيلية للاطمئنان على الاسر المسيحية الوافدة من العريش.

و فد الاتحاد المصرى لحقوق الانسان في زيارة للإسماعيلية للاطمئنان على الاسر المسيحية الوافدة من العريش.

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
وفدا من أعضاء منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الانسان يترأسه المستشار نجيب جبرائيل و عددا من أعضائه الذين يزورون الاسماعيلية للاطمئنان على الاسر المسيحية الوافدة من العريش وشمال سيناء والتى تستضيفها محافظة الاسماعيلية و تتخذ عددا من التدابير الفورية لتسكينهم و تدبير امور معيشتهم و الحاق ذويهم بالمدارس والجامعات الواقعة بنطاق المحافظة. وتوفير كارت صحى لكل مواطن وافد لتلقى العلاج طوال فترة اقامته فى المحافظة..

و كان محمد عبد السلام الصيرة قد استقبل الوفد و خلال اللقاء اكد “الصيرة” على ان المحافظة لم تبخل بأى جهد يبذل لاستقبال المواطنين الوافدين و قامت المحافظة بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى و الاسكان والصحة و هيئة قناة السويس لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لادارة الازمة و توفير سبل معيشة جيدة لكل ضيوفها من أبناء محافظة العريش..

و من جانبه أشاد “جبرائيل” بما قامت به المحافظة و اجهزتها و على رأسها اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية والذى قام منذ بداية الازمة بتشكيل لجنة من قيادات المحافظة المعنية بحل الازمة لادارة تلك الازمة باقتدار و تمنى جبرائيل ان يعتبر نموذج ادارة الازمة بالاسماعيلية نموذج يحتذى فى باقى المحافظات..

وفي نهاية اللقاء قام السكرتير العام يرافقه وفد الاتحاد المصرى لحقوق الانسان بزيارة للأسر المتواجدة بالاسماعيلية لتقديم كافة سبل الدعم المعنوى لهم..

17191228_1105715542889669_6883742367855416947_n

Facebook Comments

شاهد أيضاً

منتخب أمريكا يفوز بكأس بطولة العالم للكرة الطائرة بنات لعام 2019 المقامة بالإسماعيلية

الإسماعيلية – محمود الدريس نجح المنتخب الأمريكي فى الحصول على بطولة العالم للناشئات بعد فوزه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *