بالصور : تكريم الفائقين من أبناء المعلمين في الشهادة الإعدادية باللجنة النقابية للمعلمين اول المحلة

كتب / محمد عوض

——————
تشجيعا لهم على التفوق والتميز وطلب العلم
وتحفيز وتشجيع الطلاب المتفوقين دراسيا فى الشهادة الاعدادية ودعمهم لاستمرار تفوقهم
نظمت اللجنة النقابية للمعلمين أول المحلة برئاسة حسن عبد المجيد احتفالية كبرى لتكريم أوائل الشهادة ( الإعدادية ) من أبناء المعلمين والمعلمات بإدارة شرق المحلة التعليمية ( المدينة فقط)

وقال حسن عبد المجيد إن الاحتفالية جاءت بتوجيهات من خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ونقيب فرعية المحلة محمد سيف النصر .
حضر الاحتفالية لفيف من القيادات والشخصيات العامة
على راسها ممدوح عباس مندور وكيل الاداره والدكتوره منال طلعت مدير مكتب الخدمه الاجتماعيه وعز قنديل مدير الشئون التنفيذيه و فتحى الفوطى مدير المرحله الاعداديه وعزت الغرابلى مقدم الحفل
و أعضاء مجلس النقابة الفرعية وأعضاء اللجان النقابية.
وجميع الطلبه المتفوقين من ابناء المعلمين وأولياء الأمور وأسرهم .

افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم القران الكريم وفقرات من الشعر والتواشيح الدينية
وفي كلمته أثناء حفل التكريم قدم حسن محمود عبد المجيد التهنئة لجميع المكرمين من أبناء المعلمين موجهاً الشكر والتقدير لكل معلم ومعلمة لأنهم أساس النجاح مؤكدا أن هذه سنة استنهتا اللجنة سنويا وأعرب نقيب المعلمين اول عن سعادته الغامرة بتكريم المتفوقين والمتميزين بكافة مدارس شرق المحلة التابعة للجنة اول المحلة ليكون ذلك نبراساً مضيئاً يسير على هديه أبناؤنا الطلاب والطالبات من أجل استمرار التميز العلمي والتفوق التعليمي في المراحل التعليمية المستقبلية .

ومن جانبه اكد محمد سيف النصر نقيب فرعية المحلة أن هذا الحفل قد أقيم لزرع قيم التفوق وحب الوطن ورد الجميل لأسرهم بالتفوق ومكافأة المتميزين في أبنائنا الطلاب ليتاكدوا أن الوطن يسير في الاتجاه الصحيح وأن قيم العمل والاجتهاد هي الفيصل في التقدم والازدهار .

واكد نقيب المعلمين
على مدى سعادته بتواجده وسط أبنائه المتفوقين بالشهادة الإعدادية للإحتفال والإحتفاء بهم وتكريمهم تقديرًا لما قدموه خلال فترة دراستهم وتحقيق التفوق الدراسي والتميز الأخلاقي مشيداً بدور الأسرة في رعاية أبنائها والإهتمام بهم وتهيئة الأجواء المناسبة للحصول على أعلى الدرجات متمنيًا لهم التفوق في المراحل القادمة .

وفى نفس السياق أكد ايمن عبد العزيز مقرر اللجنة الثقافية اول المحلة أن اللجنة على مدار شهر كامل بدأت التجهيز لهذه الاحتفالية لتكريم الفائقين فى الشهادة الاعدادية الحاصلين على اكثر من 260 درجة والذى وصل عددهم إلى 60مكرم .

وعقب الحفل تم منح الطلاب المتفوقين دروع التفوق وشهادات تقدير تحفيزًا لهم على مواصلة التفوق التعليمي .

وعلى هامش الاحتفالية تم تكريم خاص لاسم المرحومة اسماء الشواف ( قسم الجودة بإدارة شرق )

أشرف على الاحتفالية الاعضاء اللجنة امين اللجنه محمد محفوظ وامين الصندوق احمد عادل عبد الباقى والمقرر الثقافى ايمن عبد العزيز والساده اعضاء اللجنه .

Related posts

Leave a Comment