وكيل الشباب والرياضه بالغربيه يستجيب لأحد المناشدات الصحفيه لدعم الرياضيين.

كتب خالد الرزاز ..

أستقبل اليوم الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه نائباً عن الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، الصحفي هاني حسين ووالده اللاعبه وعد محمد يوسف.

خلال مناشده صحفيه نقلها لنا الصحفي هاني حسين بجريده البيان، بوجود اللاعبه وعد محمد يوسف من أبناء مدينه قطور والتى تمارس لعبه الجمباز وقد حققت عدد من البطولات وذلك من خلال مشاركتها بالجهود الذاتيه، وأملاً من والدتها بالالتحاق بأحد الأنديه التابعه لمحافظه الغربيه حتى تستطيع أن تلعب بأسم المحافظه.

أستجابه لذلك على الفور وجه يسري الديب بضروره توفير كامل الدعم لأبنائنا الرياضيين وتشجيعهم على الأستمرار في الرياضة بأعتبارها من العناصر التمكينية المهمة للتنمية المستدامة كما أن لها دور في تحقيق التنمية والسلام بالنظر إلى دورها في تشجيع التسامح والاحترام.

كما أشار يسري الديب أن وتشجع النشء على ممارسة الرياضة بشكل دائم، ذلك لأن الرياضة أصبحت حاضرة وبشكل كبير بين أفراد المجتمع وقد اتجهت أنظار الشباب خلال الفترة الأخيرة نحو الرياضة وتشجيع الفرق الرياضية سواء رياضة كرة القدم أم الرياضات الأخرى، ومشجعا لهم على ممارسة الرياضة، خاصة في ظل دخول وسائل التكنولوجيا الحديثة التي أثرت على الشباب بالسلب، وأهدرت أوقاتهم، حيث إن الشباب باتوا يقضون ساعات خلف شاشات الهواتف والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

أكد الدكتور عبده ابوطالب أن مديريه الشباب والرياضه بالغربيه دائماً رائده في رعايه أبنائها من الرياضيين وداعمه لهم في كافه المحافل والبطولات لذلك تقوم المديريه بالتواصل مع الأنديه التي تستطيع أن تحقق الدعم الكامل للاعبه وعد وتحقيق كافه رغابتها رياضياً.

Related posts

Leave a Comment