“الجنيدي” يستهل متابعاته للجان الشهادة الثانوية الأزهرية للدور الثاني من إدارة بلبيس .

تابع اليوم السبت الموافق 27/8/2022 فضيلة الدكتور/ السيد أحمد الجنيدي ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021/2022 من إدارة بلبيس التعليمية والذي يوافق بداية الأسبوع الثاني من امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية.
وقد أدى طلاب القسم الأدبي الامتحان في مادة (اللغة الأجنبية الأولى ) بينما أدي طلاب العلمى الامتحانات في مادتى (التفاضل والتكامل – النحو) وسط حالة من الهدوء التام وعدم وجود شكاوى من أي نوع .
واستهل رئيس أزهر الشرقية متابعاته الميدانية للجان بلجنة بنين بلبيس ، ثم فتيات بلبيس وأختتم المتابعة بلجنة انشاص الرمل الثانوية للتأكد من ضبط اللجان وتوفير سبل الراحة للطلاب كما اطمأن على الإجراءات الاحترازية كافة ، وتأكد بنفسة من عدم وجود أي معوقات تؤثر على سير الامتحانات .
جاء ذلك خلال مناقشاتة للطلاب بكل لجنة حول الأسئلة ومدى مطابقتها للمناهج المقررة وزمن الإجابة المخصص لها .
كم أشار (الجنيدي) أن غرفة العمليات بالمنطقة تتلقى تقارير على مدار اليوم عن سير أعمال الامتحانات بجميع اللجان ، مؤكداً أن منطقة الشرقية الأزهرية لم ولن تتدخر جهداً في توفير المناخ التربوي المناسب المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بهدوء ويسر، مع التصدي لظاهرة الغش بكافة طرقة وأشكالة .

Related posts

Leave a Comment