الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

روشتة حسن شحاتة لاستمرار الزمالك في حصد البطولات | فيديو

- Advertisement -

 

قدَّم الكابتن حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، روشتة استمرار نادي الزمالك في حصد البطولات بعد الفوز بلقب الدوري الـ14.   مفتاح الزمالك للبطولات وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو بقناة “المحور”: “لكي يفوز الزمالك ببطولة الدوري الثالثة على التوالي والحفاظ على الدرع في ميت عقبة، يجب اختفاء المجاملات، والإبقاء على المدير الفني فيريرا رقم واحد، واستمرار الدعم الجماهيري للنادي في المدرجات”.

فرحة حسن شحاتة

وأضاف: “فرحتي بفوز نادي الزمالك ببطولة الدوري لا توصف”، لافتًا إلى أن سر الفوز أن المدرب فيريرا لا يعرف المجاملات ويقيم العدالة في الاختيارات. الدوري في ميت عقبة..
ويتصدر الزمالك جدول الدوري بـ75 نقطة ويأتي خلفه فريق بيراميدز بالمركز الثاني برصيد 68 نقطة وفريق الأهلي بالمركز الثالث برصيد 64 نقطة.

الزمالك يحتفل

واحتفل نادي الزمالك بالتتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي حيث نشر نادي الزمالك عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: “الدوري الأصعب والمشوار الأقوى، لا يليق إلا بالزمالك.. درع الدوري يأبى الخروج من 100 عقبة ليحتفل داخل بيته من جديد.. مبروك لكل ما هو زمالكاوي، نستحقها عن جدارة”.   مرتضى منصور يكافئ اللاعبين وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة قد أبلغ اللاعبين بقرار المجلس بعد التتويج رسميًا باللقب بصرف مكافآت كبيرة للاعبين، في الوقت الذي استقر فيه المجلس على إقامة احتفالية ضخمة بحضور أكبر الفنانين الزملكاوية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق