الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

” الجنيدي “يتابع لجان امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية من لجان هيهيا ********************************* تابع فضيلة الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية اليوم الإثنين الموافق 2022/8/22 انتظام أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بإدارة هيهيا . تنفيذاً لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب شيخ الأزهر ، والأستاذ الدكتور/ محمد الضويني ، وكيل الأزهر وكذلك تعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية. واطمأنّ ” الجنيدي ” على استقرار وهدوء اللجان وتفعيل كافة الإجراءات الاحترازية داخل وخارج اللجان حفاظًا على سلامة الجميع . كما تفقد رئيس أزهر الشرقية معامل الحاسب الآلي ليتابع منطومة الاختبارات الشفوية باللجان . كما وضح فضيلته أن غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة ولجان المتابعة ترصد سير أعمال الامتحانات وتعمل على حل العقبات بشكل فوري . يشار أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها الأدبي والعلمي قد أدو الامتحانات اليوم في مادة القرآن الكريم في الفترة الأولى ، الحديث في الفترة الثانية .

- Advertisement -

تابع فضيلة الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية اليوم الإثنين الموافق 2022/8/22 انتظام أعمال امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بإدارة هيهيا . تنفيذاً لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب شيخ الأزهر ، والأستاذ الدكتور/ محمد الضويني ، وكيل الأزهر وكذلك تعليمات رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.
واطمأنّ ” الجنيدي ” على استقرار وهدوء اللجان وتفعيل كافة الإجراءات الاحترازية داخل وخارج اللجان حفاظًا على سلامة الجميع . كما تفقد رئيس أزهر الشرقية معامل الحاسب الآلي ليتابع منطومة الاختبارات الشفوية باللجان .
كما وضح فضيلته أن غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة ولجان المتابعة ترصد سير أعمال الامتحانات وتعمل على حل العقبات بشكل فوري .

يشار أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها الأدبي والعلمي قد أدو الامتحانات اليوم في مادة القرآن الكريم في الفترة الأولى ، الحديث في الفترة الثانية .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق