الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مرتضى منصور عن نبأ القبض عليه: لا تستفزوني وانتظروا مذكرتي قريبا هتهز الدنيا

- Advertisement -

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الأنباء التي تناقلت عن اعتقاله لمدة شهر ، تنفيذاً لحكم بتهمة سب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، قائلاً: “لا يمكن كيف؟ تنتشر شائعات كثيرة عن مرتضى منصور “.

وأضاف في اتصال هاتفي لبرنامج “الزمالكاوي” المذاع على قناة “الزمالك” الفضائية: “لن أعلق على الأحكام القضائية ، وفي التفتيش القضائي الذي يتضمن تحقيقًا ، ومذكرة النقض ستجعل شيئًا عظيمًا”. هزوني ولا تستفزوني “.

حثثيثيات الحكم

أودعت محكمة استئناف القاهرة الاقتصادية وقائع حكمها بسجن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لمدة شهر واجب التنفيذ فى القضية رقم 83 لسنة 22 المرفوعة ضده من قبل محمود الخطيب رئيس جمعية الزمالك. النادي الاهلي. وأوضحت محكمة الاستئناف الاقتصادي أن المحكمة الابتدائية أدانت المتهم وألزمته برفع دعوى مدنية ، وقدمت أدلة التهمة الموجهة إليه في أوراق ، وبالتالي تتبنى المحكمة أسباب هذا الحكم وتعتبرها مكملة لـ أسباب حكمها كما تقدم ، ولم يخرج المستأنف بأي جديد يمكن أن يغير من إدانة المحكمة ، وجب أن يرفض الأمر الاستئناف من حيث الجوهر ويؤيد الحكم المستأنف. ومع ذلك ، نظرًا لظروف الحادث وملابساته ، فإن المحكمة تمارس سلطتها التقديرية في تقدير العقوبة وتقرر تعديل الحكم المستأنف كما هو مذكور في المنطوق. وقالت المحكمة في مسوغ حكمها أن الواقعة كما حسمت في عقيدتها وطمأنته بقراءة أوراقها وما حدث في جلسات المحكمة ، كما ثبت في الالتماس المقدم من محامي المجني عليه والمرفق بالمذكرة. توقيع المدعي في الحقوق المدنية الذي تضرر من المتهم مرتضى أحمد محمد منصور ، لأنه في 11 نوفمبر 2019 ، بث المشتكي على صفحته الخاصة وعلى قناته الرسمية على موقع يوتيوب “مقطع صورة” مدته خمس دقائق وثلاثين- ثانيتين ، ونشره على موقع نادي الزمالك وصفحته الشخصية ومواقع التواصل الاجتماعي الخاضعة لسيطرته وإدارته ، والتي تضمنت أكاذيب وخداع ، وادعاءات المشتكي ضده خلال هذه الفترة. الفيديو عبارة عن عبارات تمثل إهانة لأعراض الأفراد ، وإهانة لسمعة العائلات ، وإساءة للمؤسسات الرياضية ، وسب وانتهاكات لمسرحها ، وتهديدات وتهديدات للشاكي بصفته رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق