الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إفتتاح نادي “كيما” الشاطئي في ” بالم ويست بيتش ” الشهر المقبل

- Advertisement -

النادي ثمرة التعاون بين سانت ريجيس دبي، النخلة ومجموعة “ريكاس”
متابعة-رشا حافظ
أعلن فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، عن تعاونه مع مجموعة ريكاس الرائدة في مجال الضيافة وإدارة المأكولات والمشروبات، لإطلاق نادي “كيما” الشاطئي خلال شهر سبتمبر المقبل 2022، على شاطئ بالم ويست بيتش.
و قال السيد مروان فاضل، المدير العام لفندق سانت ريجيس دبي، النخلة: “نستهل شراكتنا مع مجموعة ريكاس من خلال ” كيما “، ونحن في غاية الحماس لتقديم هذا النادي الشاطئي الجديد كليًا لضيوفنا الأعزاء، والذي تمّ تطويره وفق أعلى معايير الخدمة لتوفير أفضل التجارب الذوقية للمأكولات اليونانية على الإطلاق.
وأضاف قائلا ” من خلال سجلّ مجموعة “ريكاس” الحافل بوجهات تناول الطعام المفضلة لدى الجميع في المدينة، نحن على ثقة بأن “كيما” سيقدم مفهومًا فريدًا من شأنه تعزيز إرث فندقنا ومضاعفة نجاح كلتا العلامتين التجاريتين”.
مع تصنيف شاطئ بالم ويست بيتش كأحد أفضل الوجهات لتناول الطعام في دبي، فإن نادي “كيما” الذي يحتلّ موقعًا استراتيجيًا متميزًا في قلب جزيرة نخلة جميرا الساحرة، سيُسهم في الارتقاء بمعايير الضيافة بإطلالة جديدة ومُتميّزة على نادي الشاطئ النابض بالحياة في دبي.
وستضيف هذه الوجهة المُتميّزة القادمة بعداً آخر إلى مجموعة ريكاس المُتنامية باستمرار
في مجال تجارب تناول الطعام الفريدة والرائعة المنتشرة في كافة أرجاء مدينة دبي، بما في ذلك على سبيل الذكر لا الحصر ” لا كانتين دو فوبورج” و”نينيف” و”ميمي كاكوشي” و”تويغي” وغيرها الكثير.
من خلال اسمه المستوحى من حياة السواحل اليونانية الخلابة، يأتي نادي “كيما” ليضفي مزيدًا من سحر منطقة البحر الأبيض المتوسط على مدينة دبي من خلال تجارب ترفيهية تحاكي الأحلام. حيث يقدم سانت ريجيس دبي، النخلة خبرته في مجال الضيافة وتقدم مجموعة ريكاس لمساتها المبتكرة في هذا المجال لتكون ثمرة هذه الشراكة الاستراتيجية وجهة لا تضاهى في مجال تقديم المأكولات والمشروبات ضمن التجارب الذوقية الشهية والنكهات اليونانية الأصيلة الكفيلة بتشجيع الضيوف على الاستمتاع بأرقى الأشياء في هذه الحياة.

من جانبه قال السيد رزوان قاسم، المؤسس والشريك الإداري لمجموعة ريكاس للضيافة: “يسعدنا في مجموعة ريكاس مواصلة التوسّع مع ماريوت، أحد أكبر وأبرز اللاعبين في مجال الضيافة.
وأضاف “تبرز ريادة ريكاس في كونها وراء إطلاق بعض مشاريع الطهي الأكثر استثنائية في المنطقة والتي تحتضن مجموعة مُتميّزة من المفاهيم الجديدة الفريدة من نوعها. كما يُسعدنا أيضاً بأن افتتاح نادي ومطعم كيما الشاطئي، الذي يُعدّ أحدث مطعم ونادٍ شاطئي يوناني مستوحى من البحر الأبيض المتوسط، سيكون بداية رائعة لمشروع الشراكة مع سانت ريجيس دبي- النخلة، أحد أكثر الفنادق شهرة في جزيرة النخلة، ويقع في البيئة الديناميكية لشاطئ بالم ويست بيتش. ونحن في غاية الحماس لتقديم تجارب جديدة مُصمّمة خصيصاً لضيوفنا الأعزاء”.

انتهى

نبذة عن فنادق ومنتجعات سانت ريجيس:
تنضوي فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تحت راية ماريوت الدولية وتجمع بين الفخامة الكلاسيكية والطراز العصري. كما تلتزم بتقديم تجارب استثنائية في أكثر من 45 فندقاً ومنتجعات فاخرة في أبرز المواقع حول العالم. ومنذ افتتاح العلامة لأول فنادقها في مدينة نيويورك قبل أكثر من قرن مضى على يد جون جاكوب أستور الرابع، حيث حافظت على ذات المستوى الرفيع من الخدمات المصممة حسب الطلب والعروض الاستباقية لجميع الضيوف من خلال ميزة المساعد الشخصي التي تشتهر بها. للمزيد من المعلومات والبقاء على اطلاع على أحدث المستجدات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني stregis.com أو متابعة صفحات العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي ’تويتر‘ و’إنستاجرام‘ و’فيسبوك‘. وتفخر فنادق ومنتجعات سانت ريجيس بالمشاركة في برنامج “Marriott Bonvoy”. ويتيح البرنامج للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى النخبة. للاشتراك مجاناً أو لمزيد من المعلومات عن البرنامج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: MarriottBonvoy.marriott.com.

نبذة عن مجموعة ريكاس للضيافة:
ريكاس للضيافة ومقرها دبي هي المجموعة التي تقف وراء أشهر المطاعم الحائزة على جوائز في الإمارات العربية المتحدة. يقودها رجل الأعمال الباريسي رزوان قاسم ، مجموعة ريكاس هي القوة الدافعة وراء بعض مشاريع الطهي الأكثر استثنائية في المنطقة – بما في ذلك لا كانتين دو فوبورج ، ونينيف ، وميمي كاكوشي ، وتويغي من لا كانتين ، ولانا لوسا ، ومادلين ومارسيل. تشتهر المجموعة بضيافتها الفرنسية المميزة ، وتوظف المجموعة أكثر من 500 شخص ولديها العديد من المشاريع قيد الإعداد ، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق