الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تنسيق الجامعات 2022 | خطوات تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانوية بالمرحلة الثانية

- Advertisement -

 

اعلنت وزارة التعليم العالي عن تمديد باب تسجيل الرغبات لطلبة الثانوية العامة بالمرحلة الاولى لتنسيق القبول الجامعي للعام الدراسي 2022 لتستمر حتى الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء وبعد قليل يوما يعلن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى ويفتح باب تسجيل الرغبات لطلبة المرحلة الثانية. استكمالاً للخدمات التي تقدمها بوابة فيتو لجميع متابعيها ولكل طلاب الثانوية العامة ننشر خطوات تسجيل الرغبات لطلبة المرحلة الثانية عبر موقع التنسيق الإلكتروني وهي كالتالي:

1- دخول الطالب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من هنا

2- بعد ذلك يضغط الطالب على كلمة اضغط هنا لتسجيل رغباتك من هنا

3- يقوم الطالب بإدخال رقم المقعد وكلمة المرور.

4- تسجيل رغبات الطالب واختيار الكليات التي يرغب الطالب في الالتحاق بها حسب نطاقه الجغرافي.

5- ثم يقوم الطالب بحفظ الأمنيات وطباعتها. تنسيق الجامعات 2022 اليوم تطلق بوابة الجمهورية أكبر تغطية لجميع الأخبار المتعلقة بتنسيق الجامعات 2022 والشروط الخاصة للقبول في الجامعات الحكومية والخاصة والمدنية والتكنولوجية والعالمية والجامعات ذات القانون الخاص والجامعات ذات القانون الخاص. الاتفاقيات الدولية والمعاهد العليا “.

تشمل تغطية تنسيق الجامعات 2022 على بوابة الجمهورية اليوم وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة للقدرات المالية للطلاب ومجموعهم في الثانوية العامة ، بالإضافة إلى أهم البرامج الدراسية. التي تتوافق مع سوق العمل من خلال متخصصين في مختلف المجالات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق