الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مرتضى منصور عن عقوبة حبسه: دي منحة من ربنا وليست محنة … وسأقضي الشهر في المستشفى

- Advertisement -

 

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رد فعله على الحكم بالسجن لمدة شهر في قضية سب محمود الخطيب. رد مرتضى منصور على حكم حبسه ، وقال مرتضى منصور في اتصال هاتفي بقناة “الزمالك”: هذه ليست محنة ، هذه هدية من ربنا ، وعندما علمت بالحكم ، صدقت ذلك. ولن أتعرض لأذى في قاضي أو أحكام “.

مرتضى منصور يفجر مفاجأة ابن أخيه …

وفجر مرتضى منصور مفاجأة من العيار الثقيل بقوله: “نفس المحكمة التي حكمت بسجني لمدة شهر هي نجل أختي رئيسها. “.

رسالة مرتضى منصور إلى الشامتين

ويرسل مرتضى منصور برسالة إلى الشامتين: أقول للشامتين: إنك تسخر من أسد ، تشم في فأر ، ومعركتي معك يا خطيب ، أنت والشخص الذي مادام يهينني. باستمرار حتى آخر العمر ..

أين يقضي مرتضى منصور فترة حبسه .. أحد السجون ..

وأوضح: “أنا لم أهاجم أخت محمود الخطيب. كنت أتحدث عن شقيقة أخرى”. وبرغم  ذلك قضت محكمة الاستئناف الاقتصادية بالقاهرة ، أمس الأربعاء ، في استئناف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالسجن لمدة عام في القضية رقم.

قبول استئناف مرتضى منصور

قررت محكمة استئناف القاهرة الاقتصادية فى 17 يوليو قبول استئناف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ضد حكم بالسجن لمدة عام ووقف التنفيذ وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه فى دعوى أخرى رقم. 45 من 22 رفعتها ضده النقيب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

حبس مرتضى منصور في 27 أبريل

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بسجن مرتضى منصور لمدة عام مع الأشغال الشاقة وغرامة قدرها 10 آلاف جنيه وكفالة 10 آلاف جنيه في كل من الدعويين المرفوعين من قبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ، ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، متهماً إياه بالسب فيهما. والقذف على وسائل التواصل الاجتماعي. ويعني الحكم أن المحكمة حكمت على مرتضى منصور بالسجن عامين وغرامة 20 ألف جنيه في كلتا القضيتين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق