الحكومة تكشف عقوبة عدم ترشيد استهلاك المحلات للكهرباء

 

قال المتحدث باسم مجلس الوزراء السفير نادر سعد ، إن القطاع الخاص مطالب بترشيد استهلاك الكهرباء ، وإن إغلاق المحلات سيتم تنفيذه من قبل المحليات في الساعة الحادية عشرة مساءً ، ابتداءً من مطلع الأسبوع المقبل.

وحول الاجراءات التي ستتخذ في حال مخالفة قرار تنفيذ ترشيد استهلاك الكهرباء أكد السفير نادر سعد في اتصال هاتفي ببرنامج “على مسؤوليتي” المقدم من احمد موسى المذاع على “صدى”. قناة البلد: قرارات ترشيد الاستهلاك ستنفذ بحزم ومعاقبة. كل من يخالف قرارات مجلس الوزراء في شأن ترشيد استهلاك الكهرباء والقانون المحلي أن هناك عقوبات كافية على ذلك وقد تكون الغرامات مالية.

أكد مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أن هناك خطة حكومية لإيقاف الإنارة الكبيرة في الملاعب والمباني الرياضية الضخمة ، بالإضافة إلى إعادة هندسة تشغيل المحطات الكهربائية.

أعلن رئيس الوزراء مصطفى مدبولي عن إجراءات لترشيد استهلاك الكهرباء ، حيث سيبدأ تطبيق إيقاف الإنارة الخارجية للمباني الحكومية اعتبارًا من الأسبوع المقبل ، فضلًا عن ترشيد استهلاك الكهرباء في المباني الحكومية بشكل عام. الحكومة تكشف عن موعد تنفيذ قرار ترشيد استهلاك الكهرباء. المتحدث باسم الكهرباء للمواطنين: 4 أجهزة وراء ارتفاع فاتورة الاستهلاك الحالية. وأوضح رئيس الوزراء ، في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء ، أنه سيتم إيقاف الإضاءة الخارجية للساحات والمباني العامة ، وتطبيق التوقيت الصيفي في المجمعات التجارية ، وتعليمات صارمة لضبط المكيفات المركزية. أن تكون 25 درجة أو أكثر.

Related posts

Leave a Comment