الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

قرار عاجل من التعليم بخصوص مروج الفيديو تعديل درجات الثانوية العامة 2022 .. وهذا موعد اعلان النتيجة

- Advertisement -

رصد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تداول فيديو لشخص يدعي أنه مسيطر على شهادة الثانوية العامة ، بدعوى تعديل درجات الطلاب قبل إعلان النتائج. واتصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التي نفت النبأ.

وأكدت وزارة التربية والتعليم عدم صحة الفيديو المتداول حول ادعاء شخص ما أنه مسيطر على شهادة الثانوية العامة ، زاعمة أنه تم تعديل درجات الطلاب قبل إعلان النتيجة ، وأن ما ورد في الفيديو المتداول كان مزيفاً ولا علاقة له بالواقع ، وأن هذا الشخص لم يكن تابعاً للوزارة إطلاقاً ، مؤكداً أن تصحيح شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021/2022 يتم إلكترونياً بالكامل ضمن ضوابط مؤمنة. ، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق منتج ومروّجي هذا الفيديو.

نتيجة الثانوية العامة 2022

كشف طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة سيكون من 1 إلى 7 أغسطس ، وإعلان نتيجة الفصل الثالث ثانوي 2022 إلكترونيًا ، حيث سيتمكن الطالب من ذلك. ومعرفة نتيجته في جميع المواد بجانب العدد الإجمالي.

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

ومن المقرر أن يوافق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال تلك الفترة ويعلنها رسمياً للطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم. ومن المقرر أن تعلن القائمة الأولى خلال أيام.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وأكد المصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه تم الانتهاء من رصد وتجميع الدرجات ، وجارٍ مراجعة درجات الطلاب ، وتحديد أوائل الطلبة في الشعبين العلمي والأدبي.

 برقم الجلوس ، نتيجة الثانوية العامة 2022

وأضاف أنه بعد الانتهاء سيتم عرض نتيجة شهادة الثانوية العامة 2022 للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني للموافقة عليها وتهنئتها للأولى ، وبمجرد الإعلان عنها سيتم عرضها. المتاحة على موقع وزارة التربية والتعليم.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2022 الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال الدخول على الرابط الموجود على موقع وزارة التربية والتعليم ، ثم يقوم طلاب الثانوية العامة بكتابة رقم مقعد الطالب ، ثم الضغط على الأيقونة لعرض النتيجة.

تنسيق الجامعات 2022

تطلق بوابة الجمهورية اليوم أكبر تغطية لجميع الأخبار المتعلقة بتنسيق الجامعات 2022 والشروط الخاصة للقبول في الجامعات الحكومية والخاصة والمدنية والتكنولوجية والعالمية والجامعات ذات القانون الخاص والجامعات ذات الاتفاقيات الدولية وما فوقها. المعاهد “. كما تشمل التغطية شروط اختبارات القدرة للالتحاق بكليات “الإعلام ، التربية البدنية ، التمريض ، التربية الفنية ، التربية النوعية ، التربية الموسيقية ، الفنون الجميلة والفنون التطبيقية” ، وكذلك كيفية تسجيل الرغبات على موقع تنسيق الجامعات. 2022 بالترتيب الصحيح والسليم. تشمل تغطية تنسيق الجامعات 2022 على بوابة الجمهورية اليوم وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة للقدرات المالية للطلاب ومجموعهم في الثانوية العامة ، بالإضافة إلى أهم البرامج الدراسية. التي تتوافق مع سوق العمل من خلال متخصصين في مختلف المجالات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق