الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

كويتية تتبرع بـ 10 تذاكر لحضور حفل عمرو دياب للفقراء .. وناشطون: الشاطر يتفهم

- Advertisement -

 

أثار تبرع سيدة كويتية ، بقيمة 10 تذاكر من حفل الفنان عمرو دياب لعشر عائلات ريفية في مصر ، جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد إعلان الخبير الاقتصادي هاني توفيق تفضيل سيدة كويتية التبرع بـ 100 ألف جنيه بقيمة 10 تذاكر. في حفل عمرو. دياب التالي ، كانت تنوي الحضور مع أصدقائها ، لدعم 10 عائلات لمدة عام كامل ، الأمر الذي أثار استحسان وإشادة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

امرأة تتبرع بـ 10 تذاكر لحفل عمرو دياب.

التذكرة التالية تنوي إحضارها مع ضيوفها ، لدعم 10 عائلات مصرية ريفية لمدة عام كامل. ما هذه الأناقة والرقي !! ”

قال هاني توفيق: “السيدة الفاضلة دفعت بالفعل شيكًا بالمبلغ ، فقالت لي: ليلة لا تتناول فيها طعامًا ، تكفى حياة 50 شخصًا كسوة وغطاءا لمدة 365 يومًا …”.

تبرع ب 100 الف جنيه

وبشأن تبرع السيدة الكويتية ، قال الخبير الاقتصادي: “استلمت تكلفة طاولة حفل دياب 100 ألف جنيه ، لذا اعتذرت للناس الذين قصدوا وتبرعوا بالمبلغ باسمها وأسمائهم ، لكفالة 10 عائلات في”. صعيد مصر بمعدل 1000 جنيه للأسرة في الشهر لمدة عام “.

الشاطر يفهم

وهنا علق كريم عباس على تبرع المرأة ، فقال: “من يدرك أن الأمر كله أصل وديون ، والمتاجرة بربنا هو الذي يفضّل ويبقى في الدنيا والآخرة بارك الله فيها”. يعني لو ظن كل مقدر له انه تخلى عن عشائه مع اولاده ليوم واحد وغطى المساكين به ربه يحفظه ويحميه و اولاده “. أما علاء عزب فقال: “نحن أمة لا تزال صالحة ، ولهذا تستمر الحياة بأحلام وآمال البسطاء”.

قال علاء عيسى: أحسنت .. يا الله ثمن الحفلة انظري كم من الفتيات سيتزوجن. أما نايا محمود فقالت: “سينتهي أي حزب ، لكن هذا ما تبقى ، بارك الله فيها”. وعلق وجدي رابيت قائلا: “كل الشكر والتقدير للأخت م.م.من الكويت على إنسانيتها في مساعدة المحتاجين”. الجدير بالذكر أن عمرو دياب سيحيي حفلا في مدينة العلمين الجديدة ، الجمعة المقبل 5 أغسطس.

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت عن أسعار تذاكر حفل عمرو دياب ، والتي تنقسم إلى 5 فئات ، الأولى عادية بسعر 400 جنيه ، والثانية بسعر 800 جنيه ، والقاعة الثالثة بـ50 ألف جنيه ، وهي فئة واحدة. طاولة تكفي 10 اشخاص والرابع VIP بسعر 1750 جنيها. والخامس بـ 20 ألف جنيه وهي مائدة لـ 6 أشخاص.

وبعد نفاذ تذاكر الحفل أعلنت الشركة المنظمة أن أسعار تذاكر حفل الفنان عمرو دياب الذي سيقام في مدينة العلمين الجديدة الجمعة المقبل 5 أغسطس سترتفع بعد 5 أيام فقط من إطلاقه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق