الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

- Advertisement -

 

يبحث عدد كبير من طلاب وأولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2022 عبر محركات البحث المختلفة عن رابط لإعلان نتائج الثانوية العامة 2022 بمجرد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

نتيجة الثانوية العامة

كشف مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن الانتهاء من أعمال التصحيح لامتحانات الثانوية العامة 2022.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022

وأكد المصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه تم الانتهاء من رصد وتجميع الدرجات ، وجارٍ مراجعة درجات الطلاب ، وتحديد الطلاب المتفوقين في الشعبين العلمي والأدبي.

بالاسم ورقم الجلوس ، نتيجة الثانوية العامة 2022

وأوضح أنه بعد الانتهاء سيتم عرض نتيجة الثانوية العامة 2022 على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الموافقة عليها وتهنئتها للحاصل على المركز الاول ، وبمجرد إعلانها سيتم عرضها. متوفر على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا وهنا.

نتيجة الثانوية العامة

من جهته كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022

قال وزير التربية والتعليم: بنهاية الأسبوع الأول من أغسطس المقبل سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة وظهورها.

كما تشمل التغطية شروط اختبارات القدرة للالتحاق بكليات “الإعلام ، التربية البدنية ، التمريض ، التربية الفنية ، التربية النوعية ، التربية الموسيقية ، الفنون الجميلة ، والفنون التطبيقية” ، وكذلك كيفية تسجيل الرغبات على التنسيق الجامعي. موقع 2022 بالترتيب الصحيح والسليم. تشمل تغطية تنسيق الجامعات 2022 على بوابة فيتو وصفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة للقدرات المالية للطلاب ومجموعهم في الثانوية العامة ، بالإضافة إلى أهم البرامج الدراسية. التي تتوافق مع سوق العمل من خلال متخصصين في مختلف المجالات. الجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن نتائج دبلوم الثانوية العامة 2022 هذا العام على موقع فيتو الإلكتروني ، إلى جانب نتائج القبول الجامعي في المراحل الثلاث التي أطلقها مكتب تنسيق الجامعات 2022.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق