الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

من الحكم بالمؤبد لعفو رئاسي .. معلومات لا تعرفها عن الفنان طارق النهري

- Advertisement -

 

تصدّر الفنان طارق النهري مؤشرات البحث العربي في جوجل واتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، لا سيما موقع “فيسبوك”. يأتي ذلك بعد أن أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا رقم 329 بالعفو عن عدد من الدعاوى القضائية ، من بينها قضية النهري.

وجاء قرار العفو نفيًا لقضية 23 فبراير 2019 التي أصدرت حكمًا بمعاقبة الفنان طارق النهري و 9 آخرين بالسجن المؤبد ، على خلفية اتهامه بالتورط في حرق المجمع العلمي. وجمع الأسلحة النارية وعرضها وحيازتها. الفنان طارق النهري وبعد قرار العفو وإصدار الترند .. “فيتو” يستعرض معلومات لا يعرفها الكثيرون عن الفنان طارق النهري: في كل منهم التحق بقسم الإخراج عام 1978.

بدأ حياته الفنية من خلال الشاشة الصغيرة ، وفاز بلقب الممثل الأول في مسابقة وجوه جديدة في الإسكندرية عام 1973. بالإضافة إلى التمثيل ، وكتب “النهري” سيناريوهات للعديد من الأفلام والليالي التلفزيونية ، منها فيلم “المتمرد”. الأب الشجاع “، وأخرج مجموعة من الأغاني والعديد من الأفلام مثل” الشعب الغاضب ، الكاشي يسيرون ، حتى لو كان هذا حلمًا “. و اخرين.

أبرز أعماله

وربما من أبرز أعماله الفنية. الطريق إلى إيلات ، الكرنك ، خاتم سليمان ، شوارع خلفية ، ومسلسل طاقة نور وهو آخر أعماله. ميان السيد: فكرت في اعتزال الفن بعد تعليقات مسيئة على فيديو بطن شيرين وسرطان علي عبد الخالق وحفل أمل ماهر .. أحداث فنية في أسبوع ومسلسل “طاقة نور” للمخرج رؤوف عبد العزيز ،  من تأليف حسن دهشان ، وبطولة: حنان مطاوع. وإيهاب فهمي وأشرف عبد الغفور وجيهان خليل وهيدي كرم.

المصدر.. فيتو

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق