كامل الوزير: نحن في ورطة بسبب الميزانية .. ومدينون للدولة ب88 مليار جنيه | فيديو

 

قال المهندس كامل الوزير وزير النقل والمواصلات: “نحن في مأزق بسبب الميزانية ومشكلة تشغيل السكك الحديدية بعد ارتفاع أسعار المنتجات البترولية وسعر صرف الدولار وزيادة التكلفة. للصيانة والتشغيل “.

تكلفة تشغيل السكك الحديدية

وأضاف خلال لقاء هاتفي على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر: “هناك فرق بين تكلفة تشغيل السكة الحديد والإيرادات”.

مديونية وزارة النقل

وأكد نحن “مدينون للدولة والمتمثلة في البنك المركزي ووزارة المالية وبنك الاستثمار القومي بمبلغ 88 مليار جنيه”. وأشار إلى إسقاط ديون وزارة النقل ، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي أعطى تعليماته بإسقاط ديون وزارة النقل للبنك المركزي ووزارة المالية وبنك الاستثمار القومي ، لكن لم يتبق لدينا سوى 5 مليارات جنيه. وزارة النفط.”

وزير النقل يعلن عن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق
والسكك الحديدية ..

وهذا هو موعد تطبيق كامل الوزير على لصوص شبكات السكة الحديد: “يومهم أسود. سعره 70 ألف دولار ويبيعونه بـ 50 جنيها “. أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل والمواصلات: “اتخذنا قرارا بزيادة أسعار تذاكر السكك الحديدية والمترو ، لكننا ندرس نسبة الزيادة التي سيتم تطبيقها”.

موعد تطبيق الزيادة في أسعار تذاكر المترو والسكك الحديدية

وأضاف خلال لقاء هاتفي على برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر: من المتوقع أن ترتفع أسعار تذاكر مترو الأنفاق والسكك الحديدية خلال 10 أيام.

 

youtube

ديون وزارة النقل

، وتابع ، “الشهر المقبل لابد أن تكون هناك أسعار جديدة لتذاكر السكك الحديدية والمترو ، لأننا مدينون بالكهرباء والبترول بكميات كبيرة ، ولا مفر من الزيادة”.

زيادة في أضيق الحدود.

وتابع: “هدفنا أن تكون الزيادة في أضيق الحدود ، وتأخرنا في تنفيذها بسبب الدراسة والعرض على الحكومة والرئيس السيسي”.

Related posts

Leave a Comment