الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

 بالفيديو:شقيقة القبطان المصري المفقود في المحيط الهندي تبكي: أنا عاوزة أخويا

- Advertisement -

 

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثرًا لشقيقة القبطان المصري سامح سيد ، الذي فقد بعد غرق السفينة التي كانت على متنها في المحيط الهندي.حيث تذكر اخته بأنها لا تعرف ان شقيقها ان كان حيا او ميتا  ، ولا تعرف كيف تستعيد جثته ، ولا إلى أين تذهب وماذا تفعل “.

وقالت شقيقة القبطان المصري المفقود ، شقيقة النقيب المصري المفقود سامح سيد ، في الفيديو: “أنا أميرة أخت الكابتن المصري سامح سيد ، الذي غرق في المحيط الهندي ، الثلاثاء الماضي ، في 19 يوليو 2022 ، حيث تواصل معنا أحد أصدقائه في تمام الساعة الثالثة  صباحًا ، وأخبرنا أن القارب غرق وأن أخي لم يتمكن من اللحاق بالقارب وسخبته الأمواج.

 

وتابعت: “حاولنا التواصل مع الناس هناك ، ولم يأت يفيدنا أحد إلى أي شيء ، وكل ما قالوه لي هو (أن أحسبه شهيدًا) ، وعندما سألنا عن مكانه أو إلى أين نذهب للبحث بالنسبة لأخي قيل لنا “لقد قمنا بدورنا ولم نجده” وآخر شيء قاله لنا شخص يدعى وليد “هذا آخر يوم للبحث عنه ، وبعد ذلك يتم النظر في القضية. وتغلق ، بعد 7 أيام من البحث “.

لا أعرف مكان أخي

 

وقالت أميرة: يفترض أن غرق القارب يوم الجمعة قبل الماضية ، ولم أعرف شيئًا ، ولم يبلغني أحد عن غرق السفينة ، وأبلغونا غرق السفينة وفقدان اخي يوم الثلاثاء “. حيث قالت شقيقة النقيب المفقود ببالغ الحزن: “لا أدري أين أخي ، هل هو حي أو ميت ، ولا أعرف كيف أحصل على جثته”.

وأضافت أميرة بعد بكائها: “لن أحاسب أحدًا ولن أطلب من أحد أن يفعل شيئًا من أجلي. أريد فقط أن أعرف مكان أخي ، ولا أريد جسده بعد ذلك ، و” قالت شقيقة سامح سيد بانفعال شديد: “لا يوجد ما يثبت لي أن هذا الشخص الذي تحدث معي يبحث عن أخي حقًا أم لا. أخبرني أنه يبحث عن أخي ، لكني لا أشعر أنه يبحث عن أخي ، إذا كان يبحث عن أخي حقًا ، لكان قد التقى به ، وهو وصديقه مفقودان في حطام السفينة ، وأخي وآخر اسمه محمد جمال ، ولم يجدهما الاثنان ، و كيف لم يصلوا الى زورق الانقاذ في اي مكان ولا يوجد ارسال اي سفينة وصلت في هذا الوقت.

 

جدير بالذكر أن النقيب المفقود سامح سيد ، شاب من محافظة الفيوم ، درس في الأردن بالكلية البحرية ، ولسامح أخت وأم قامت بتربيتهم بعد وفاة والد سامح. على متن سفينة سورية.

وكانت ثقوب السفينة هي آخر الرسائل التي أرسلها سامح لأصدقائه وعائلته ، حيث قالت: “السفينة بها عطل” أتخرم “وحتى الآن عائلته لا تعرف عنه شيئًا.

بدأت قصة فقدان القبطان المصري سامح سيد عندما فقد في المحيط الهندي ، والقبطان سامح سيد شعبان كامل خريج دفعة 2020/2021 من الأكاديمية البحرية الأردنية ، من مواليد الفيوم. المحافظة ، في فبراير 2022 ، سافر سامح على متن قارب تجاري من الإسكندرية ، لكن السفينة كانت متهالكة وفيها ثقوب. أكد أصدقاء سامح أنه في الشهر الماضي أرسل سامح رسائل WhatsApp إلى أصدقائه وقال: “أرسلوا لنا أن السيارة قد اخترقت والناس لا يريدون خلعها وإكمالها ولحام السفينة. مصورنا لديه كل شيء ، صوت وصورة ، والقارب يدخل الماء “.

“في 14 يوليو ، غرق القارب. كانوا 12 شخصًا في الماء. قال أصدقاء سامح إنهم ركبوا قاربًا في المياه وسط المحيط الهندي “، مضيفين أن سامح والبحارة على متن السفينة” عملوا من أجل الاستغاثة من أقرب سفينة إليهم كانت على بعد 12 ساعة منهم . بعد غرق السفينة “. سقط سامح من القارب في الماء وأخذته الأمواج بعيدًا عن القارب ، حاول مالكه الكابتن محمد جمال اللحاق به ، لكن للأسف أخذ البحر الاثنين ، كانا يرتديان سترة نجاة وابتعدوا. من القارب.

من هو المتسبب الحقيقي في حادث القبطان المفقود؟

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق