اعترافات صادمة لقاتل طبيب التشريح المصري بالسعودية

 

تمكنت الشرطة السعودية من القبض على المواطن السعودي ، الذي أطلق النار على عالم التشريح المصري ، وقدم اعترافات مروعة حول سبب ارتكابه الجريمة. واسم الطبيب المصري أيمن عبد السلام ، 55 عامًا ، يعمل طبيبًا شرعيًا بمركز السموم بمدينة القصيم بالمملكة.

 

طبيب مصري سبب الحادث

خلاف بين الطبيب المصري والمواطن السعودي بعد أن اعترض الأخير على تشريح جثة شقيقه. ونقل الدكتور أيمن عبد السلام للمستشفى لإجراء عملية جراحية طارئة وانتزعت الرصاصة من جسده. وبالفعل نجح الفريق الطبي في إنقاذ الطبيب ، وتم نقله إلى غرفة العناية المركزة. وجاءت هذه الحادثة بعد مقتل الصيدلاني المصري أحمد حاتم في السعودية ، بعد أن أطلقت عليه امرأة سعودية النار. قتل الصيدلاني المصري أحمد حاتم ، وهو صيدلاني مصري ، قتلته امرأة برصاصتين أثناء قيامه بعمله في صيدلية الأسرة في سكاكا بالمملكة العربية السعودية.

رفض الصيدلاني المصري صرف المضادات الحيوية بدون وصفة طبية وفق قوانين مزاولة المهنة في السعودية ، الأمر الذي أدى إلى غضب المرأة التي أخرجت مسدسها وأطلقت رصاصتين على الطبيب المصري ، فاستقرت في ظهره. مما أدى إلى وفاته. يجرم القانون السعودي صرف المضادات الحيوية بدون وصفة طبيب ، وتصل عقوبة ذلك إلى الحبس سنة واحدة ، وغرامة 100 ألف ريال ، وسحب رخصة مزاولة المهنة.

 

Related posts

Leave a Comment