شاهد بالفيديو..ملخص مباراة برشلونة ضد انتر ميامي

 

تغلب برشلونة على إنتر ميامي برصيد نصف دزينة أهداف في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر اليوم الأربعاء ، في إطار استعدادات برشلونة للموسم الجديد 2022-2023.

أهداف برشلونة ضد إنتر ميامى

أهداف برشلونة

جاء هدف برشلونة الأول في الدقيقة 19 عندما سجل بيير إيمريك أوباميانج من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء بعد سلسلة رائعة من التمريرات انتهت عندما اختار رافينيا المهاجم الجابوني في الزاوية البعيدة ليسدد ببراعة في المرمى.

وبعدها بـ 6 دقائق تسلم رافينيا تمريرة عرضية رائعة من أليخاندرو بالدي ليحرز الهدف الثاني، ثم أضاف أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني، أضاف جافي رابع أهداف برشلونة في الدقيقة 55، ثم سجل ممفيس ديباي الهدف الخامس في الدقيقة 69 ،وبعدها بدقيقة واحدة، أحرزعثمان ديمبيلي الهدف السادس.

تألق رافينيا مع برشلونة

وشهدت مباراة برشلونة ضد إنتر ميامي تألق البرازيلي رافينيا دياز المنضم حديثا لصفوف الفريق قادما من ليدز يونايتد الإنجليزي، حيث سجل هدفا وصنع 2 آخرين.

جدير بالذكر أن أوسكار هيرنانديز شقيق تشافي، قاد فريق برشلونة من خارج الخطوط في مباراة إنتر ميامي، بسبب غياب الأخير لأزمة في جواز السفر الخاص به منعته من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

Related posts

Leave a Comment