كيرة والجن يتصدر … قفزة في عائدات أفلام عيد الأضحى …

 

شهدت دور السينما منافسة شرسة بين الأفلام المعروضة في سباق عيد الأضحى الجاري من حيث الإيرادات. من خلال الأسطر التالية يرصد فيتو عائدات أفلام عيد الأضحى ليلة وقفة عيد الأضحى.

فيلم كيرا والجن

لا يزال فيلم “كيرة والجن” للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز يتصدر شباك التذاكر ، حيث بلغت عائداته ليلة أمس الجمعة أكثر من مليوني جنيه ليحافظ على الصدارة منذ طرحه في دور السينما. .

الفيلم وطني من الدرجة الأولى ، حيث يكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال البريطاني وقت ثورة 1919 حتى عام 1924 ، من خلال أبطال منسيين خاضوا المعارك والتضحيات الجريئة من أجل الاستقلال. فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919” ، تأليف أحمد مراد ، الذي كتب السيناريو والحوار ، وإخراج مروان حامد ، وبطولة كريم عبد العزيز ، وأحمد عز ، وهند صبري ، وسيد رجب ، مع أحمد مالك. .

فيلم أحبك

حققت عائدات فيلم “أحبك” للمخرج تامر حسني ، مساء أمس الجمعة ، 1.4 مليون جنيه في شباك التذاكر ، واحتل المركز الثاني فيلم أحبك ، أول تجربة إخراجية للفنان تامر حسني. لعب أكثر من دور في الفيلم ، حيث كان البطل وكذلك المؤلف ، كما شارك في الفيلم العديد من الفنانين منهم: هنا الزاهد ، هدى المفتي ، مدحت إسماعيل ، حمدي الميرغني ، شهد. الشاطر ، والفيلم من إنتاج حسام حسني شقيق تامر حسني. تدور أحداث فيلم حول حياة رجل يمر بقصتي حب ، ويتعثر في حياته بين الفتاتين ، ويظهر اختلافًا في مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة. ، في إطار الإثارة والتشويق. فيلم “عمهم” وأخيراً فيلم “عمهم” بطولة محمد إمام الذي بلغت عائداته ، أمس الجمعة ، ليلة العرض 881 ألف جنيه في شباك التذاكر ، ليحتل المركز الثالث.

 

فيلم عمهم

يدور فيلم عمهم حول قصة سلطان ، الملاكم والمدرب الذي يعمل مع صديقه سعيد في مركز رياضي ، ويقودهم بالصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطون في العديد من المشاكل. بعد فيلم “أحبك” .. تامر حسني يجدد نشاطه الفني بمفاجآت للجمهور 20 مليون جنيه في 6 أيام .. إيرادات “كيرة والجن” في دور السينما المصرية ، وشمل فيلم عمهم العديد من الفنانين منهم: محمد إمام. وهدى المفتي وسيد رجب ومحمد سلام ومحمد لطفي وباسم سمرة ورياض الخولي وأحمد خالد صالح والشحات مبروك وإخراج حسين المنباوي.

Related posts

Leave a Comment