أكثر من 100 لكمة على ظهري ورأسي .. تفاصيل صادمة لمواطن يتهم حفيد مبارك بالاعتداء عليه.فيديو

 

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو لشخص يدعى “علي أكرم” يتهم عمر علاء مبارك حفيد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك بالاعتداء عليه ، بمشاركة 4 من أصدقائه وحارسه الشخصي. وكتب علي أكرم تفاصيل ما حدث له بالإنجليزية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قائلاً: “أمس تعرضت لهجوم من عمر علاء مبارك أربعة من أصدقائه وحارسه الشخصي ، كما ترون في الصور ومقاطع الفيديو التي صورتها وهم يلعبون كرة القدم. بدءًا من الساعة 12:20 ، طلبت بأدب إبقاء أصواتهم منخفضة في حوالي الساعة 1:20 ، لأتعهد بإيقاف الضوضاء “.

وأضاف علي أكرم ، موضحًا أنه اتصل بأمن المجمع في حوالي الساعة 1:37 ، ثم توجه إليهم في سيارته بسلام للتحدث معهم لوقف الضجيج ، ليتفاجأ -كما زعم- بحفيد حفيد. دفعه الرئيس الراحل عمر قائلاً: بدأ عمر بدفعي أربع مرات متتالية ، ثم هاجمني 5 أشخاص دفعة واحدة ضدي وحدي ، وضربوني على الأرض ، ثم بدأ الحارس بضربي على وجهي .. كلها تضربني بأكثر من 100 لكمة على ظهري ورأسي في كل مكان لمدة 5 دقائق “.

نشر علي أكرم عددًا من الصور تظهر قدميه ملطختين بالدماء والجروح ، بالإضافة إلى عدد من مقاطع الفيديو يظهر فيها عمر علاء مبارك في إحداها ، وهو يبدو غاضبًا ويتحدث بصوت عالٍ قائلاً: “لا تحبني”. يحاول حارسه الشخصي تهدئة الأمور ، قائلاً لعلي أكرم رداً على اتهامه بضربه: “كنت بسلك”. كما حاول منع علي أكرم من تصوير ما يحدث. وتفاعل عدد كبير من الأشخاص مع المنشور ، حيث أوضح أكرم في التعليقات أنه يجري إعداد تقرير طبي بإصاباته ، وجاري إعداد تقرير رسمي لاسترداد حقه -كما وصفه-. لم يعلق. وحتى الآن لم يعلق أحد من أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك على الحادث.

 

Related posts

Leave a Comment