الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

موعد نهائي كأس الرابطة بين المستقبل وغزال المحلة

- Advertisement -

 

تأهل نادي المستقبل وغزل المحلة إلى نهائي كأس الرابطة على حساب إنبي والإسماعيلي على التوالي. موعد نهائي كأس الدوري يلتقي فريقا المستقبل وغزل المحلة في نهائي النسخة الأولى لكأس رابطة الأندية المحترفة يوم 7 يوليو في تمام الساعة 9:30 مساء على استاد القاهرة.

تأهل غزل المحلة لنهائي كأس الرابطة. تأهل غزل المحلة لنهائي كأس الرابطة بعد فوزه على الإسماعيلي 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 ، في انتظار المستقبل في النهائي.

وغاب عبد الرحمن مجدي وأحمد أيمن عن الإسماعيليين ، بينما أهدر محمد عادل وأحمد مصطفى وخالد النبريسي أهدافًا للدراويش. وسجل معاذ الحناوي وحميد ماو وخالد الأخميمي وأحمد الشيخ لغزل المحلة وخالد سامي ضائع للمحلة. ذهبت مباراة غزل المحلة والإسماعيلي في نصف نهائي كأس الرابطة بملعب المقاولون العرب لوقت إضافي نصفين ، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1.

معاذ الحناوي سجل الهدف الأول لنادي غزل المحلة في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء منحها الحكم محمد الصباحي في الدقيقة الثانية من المباراة ثم عادل الوحش للنادي الإسماعيلي من ركلة جزاء. في الدقيقة 80 من الشوط الثاني. تمكن خالد النبريسي من التقدم للإسماعيلي بالهدف الثاني في الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الأول ، ثم تعادل حميد ماو لغزل في الدقيقة 118 من المباراة. أدار المباراة فريق من الحكام مكون من: محمد الصباحي “سناء الحكم” وساعده: محمد عبد المجيد ومصطفى حسين “حكمان مساعدان” محمود وفاء “الحكم الرابع” مصطفى مدحت. “حكم الفيديو” محمد عباس قابيل “فيديو مساعد الحكم”. .

تأهل المستقبل لنهائي كأس الرابطة ، تأهل فريق المستقبل بقيادة علي ماهر لنهائي كأس الرابطة بعد فوزه على إنبي بهدفين دون رد في لقاء نصف النهائي على ستاد القاهرة الدولي. سجل هدفي المباراة فيوتشر أحمد عاطف في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي في الشوط الأول من المباراة ، وسجل الهدف الثاني محمد فاروق في الدقيقة 48 من المباراة. وبهذه النتيجة سيلتقي فيوتشر إف سي مع غزل المحلة في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

حكام المباراة أدار المباراة فريق تحكيم مكون من: وائل فرحان “حكم محكمة” ويساعده: أحمد توفيق وعماد العقاد “حكمان مساعدان” حسام عزب “حكم رابع” مصطفى. الشهدي “فيديو حكم” صبري ابراهيم “فيديو مساعد الحكم”.

مسيرة المستقبل في كأس الدوري وصل فريق المستقبل إلى نصف نهائي كأس الرابطة بعد صعوده إلى صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة ، وفاز بـ 4 مباريات وخسر ، وسجل لاعبيه 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف.

فيوتشر انتصر على المصري “2/1” ، مصر المقاصة “1/0” ، بيراميدز “2/1” ، والشرقية “3/0” ، وخسر أمام اتحاد الإسكندرية “1/2”. أطاح بإنبي في نصف نهائي البطولة. المستقبل يسقط إنبي بثنائية نظيفة ويتأهل لنهائي كأس الرابطة. مصير فييرا في إنبي “على كف العفريت”. وصل فريق غزال المحلة في كأس الرابطة إلى نصف نهائي كأس الأندية المحترفة بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة بعد فوزه 3 مباريات وتعادل في مباراتين وسجل لاعبيه 9 أهداف و استقبلت 3 أهداف. فازت غزل المحلة على الزمالك “3/0” وسيراميكا “2/1” وفاركو “3/1” وتعادلت مع طلائع الجيش “1/1” ومع إنبي “0/0”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق