“التنظيم والإدارة” يكشف حقيقة أنه لم يتقدم أحد لمسابقة 30 ألف معلم

 

أكد مصدر مطلع في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، عدم تلقي أي شكوى بشأن صعوبة التقديم في مسابقة 30 ألف معلم ، والتي ستقام خلال الفترة من 2 إلى 24 يوليو الجاري ، لافتاً إلى أن بوابة الوظائف الحكومية تلقى عددًا من الطلبات منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت وحتى الآن ، لأن خطوات التقديم سلسة وغير معقدة وتتم إلكترونياً.

وأضاف المصدر أن فتح باب التقديم اليوم السبت الذي تزامن مع العطلة الأسبوعية للبنوك لم يعرقل عملية التقديم في مسابقة الـ 30 ألف معلم ، ونفى صحة ما تردد عن عدم تقدم أحد بطلب الالتحاق بالبرنامج. المنافسة في اليوم الأول من فتح باب التقديم. وأوضح المصدر أن اشتراط دفع رسم قدره 22 جنيهًا عن طريق الإيداع في جميع فروع البنك الأهلي المصري أو بنك مصر أو بنك القاهرة على نفقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لم يعرقل عملية التقديم خاصة. منذ الإعلان عنه الأحد الماضي خلال المؤتمر الصحفي المشترك بين وزارة التربية والتعليم والهيئة والإدارة حول مسابقة التعاقد مع 30 ألف مدرس مساعد ، وبالتالي كانت هناك فرصة لعدد كبير من الراغبين في الترشح للمسابقة دفع الرسوم المطلوبة طوال الأسبوع الماضي ، واستيفاء جميع شروط التقديم اليوم دون أي عوائق. قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن التنظيم والإدارة مسؤولان عن استقبال طلبات مسابقة 30 ألف مدرس مساعد ، والتي فتحت باب التقديم صباح اليوم.

وأكد المصدر أن التنظيم والإدارة هما الجهة الوحيدة المسؤولة عن إصدار أي بيانات عن إعداد المتقدمين للمسابقة حتى الآن.

الجدير بالذكر أن المستندات المطلوبة للتقديم: – صورة من المؤهل العلمي وأي مؤهلات إضافية. صورة من بطاقة الرقم القومي. صورة من شهادة الميلاد. صورة من شهادة الخدمة العسكرية (للذكور) وشهادة الخدمة العامة (للإناث). – صورة شخصية حديثة مكتوب عليها الاسم. – الأسماك الإجرامية. شروط قبول الوظيفة – اجتياز الاختبارات المعدة من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفق الحقول المذكورة أعلاه. اجتياز برنامج تدريبي في الصحة البدنية. اجتياز البرنامج التدريبي في استراتيجيات التعليم وفق النظام الجديد. وشهدت الساعات الأولى من اليوم السبت ، تعطل موقع بوابة الوظائف الحكومية وصعوبة استكمال خطوات التقديم نتيجة الضغط الشديد على البوابة ، إلا أنه سرعان ما تم حل الأزمة وعاد الموقع للعمل بشكل طبيعي.

Related posts

Leave a Comment