بالصور..مطعم فروج الزين يكرم أوائل الشهادة الإعدادية بالإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان

كتب-محمود أبو مسلم
مدير مكتب الشرقيه
قام الاستاذ عبدالله المصلح وشهرته” أبو يزن “صاحب ورئيس مجلس إدارة مطعم فروج الزين بالعاشر من رمضان ، بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة العاشر التعليمية بمحافظة الشرقية وتوزيع عدد من الجوائز المالية وشهادات التقدير تشجيعًا لهم على مواصلة العمل والتفوق.
وشهد الحفل كذلك تكريم الطلاب المتفوقين وائل الإدارة التعليمية بفضل القيادات التعليمية الاستاذ محمد علي مدير الإدارة التعليمية وجميع القائمين على العملية التعليمية بالعاشر التي حقق طلابها تفوقًا في نتيجة الشهادة الإعدادية،
كما أكد الأستاذ عبد الله المصلح صاحب و رئيس مجلس إدارة مطعم فروج الزين بالعاشر اعترافًا بدورهم في إدارة مؤسساتهم التعليمية بنجاح ومساعدتهم للطلاب على التفوق.
كما تم تكريم الطلبه الاوائل بمطعم
” فروج الزين” تم تكريم الطالبه الأولي
سلمي السيد عبدالقادر
بدرجات مجموع 279 المنارة وتكريم الطالبة الثانية
نورهان حمادة
مدرسه عثمان ابن عفان بدرجات مجموع 278 وتكريم
الحاصل علي المركز الثالث
احمد أسامة سالم
مدرسه الخطيب
مجموع277,5
كما تكريم الطالبه
منه الله طارق عبد المنصف الثالث مكرر
مدرسة المنارة
277.5
كمان حضر الحفل لفيف من القيادات التعليمية والسياسية بالعاشر من رمضان وعلي رأسهم مدير عام التعليم الاستاذ. محمد على متولى ،و الاستاذ خالد عبد الفتاح العزايزى امين عام نقابة المعلمين بالعاشر وعضو مجلس النقابة بالشرقية عضو مجلس أمناء التعليم بالعاشر عضو جهاز التفتيش متابعة مكتب الدكتور وزير التعليم ود.فاطمة عبدالمنعم مدير مدرسة ٣٠ يونيه وعضو مجلس الامناء بالمدينة ، كما حضر أولياء الأمور لمشاركة التكريم لأبنائهم المتفوقين.
وخلال الحفل، أعرب الحاج عبدالله المصلح صاحب مطعم فروج الزين عن سعادته بتكريم الطلاب المتفوقين، كون التعليم هو العامل الأساسي في تقدم الشعوب، بالإضافة إلى اهتمام الدولة المصرية بتطوير منظومة التعليم وعدم ادخار أي جهد لدعم الطلاب وتطوير قدراتهم.

Related posts

Leave a Comment