القبض على قاتل الإعلامية شيماء جمال وحبس المبلغ عن الجريمة وأول تعليق من شقيقها

 

أكد إكرام جمال ، شقيق الضحية المذيعة شيماء جمال ، في حادثة مقتل شقيقته في فيلا بمنطقة أكتوبر ، أنه يثق في القضاء العادل وأنه يعلم أن دماء أخته لن تضيع وأن دماء أخته لن تضيع. القانون سيأخذ مجراه لقاتلها الذي يعمل في احدى الجهات القضائية. وأكد إكرام: “عندما سمعت نبأ الاعتقال ، لم أصدق نفسي … أنا واثقة من أنه سينفذ حكم الإعدام”. وأضافت إكرام لـ “فيتو” ، “أختي مدفونة منذ أكثر من أسبوعين ولا نعرف عنها شيئًا.

وأكد إكرام أن جثة شقيقته ما زالت تحت أيدي أطباء هيئة الطب العدلي لإعداد تقريرهم المناسب. وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغاً من أحد أعضاء الجهات القضائية حول غياب زوجته المجني عليها شيماء جمال التي تعمل إعلامية لقناة فضائية ، بعد اختفائها أمام أحد مراكز التسوق في القاهرة. منطقة أكتوبر دون اتهام أحد بالتسبب في ذلك. من شهد اختفائها بعد أن كان برفقتها زوجها أمام المجمع التجاري المذكور ، وظهرت أدلة في التحقيقات تشكك في صحة بلاغه.

في السادس والعشرين من شهر حزيران ، مثل شخص أمام النيابة العامة ، أكد علاقته الوثيقة بزوج الضحية ، وأبدى رغبته في الإدلاء بأقوال تورط الزوج المبلغ في قتل زوجته إثر خلافات بينهما ، مؤكدًا ذلك. شهد على ملابسات القتل وعرف مكان دفن جسدها.

وفي هذا الصدد ، وبخصوص عضوية زوج الضحية بإحدى الجهات القضائية ، حصلت النيابة العامة على إذن من تلك الهيئة باتخاذ إجراءات التحقيق ضده في الواقعة التي اتهم فيها ، وأمرت النيابة العامة بموجبه: اعتقاله وإحضاره ، وتتبع مسار رحلته في اليوم الذي قرر فيه الشخص الذي مثل أمام النيابة العامة أن هذا هو اليوم الذي ارتكب فيه الزوج جريمة القتل ، وتم العثور على أدلة توحي بصدق روايته.

وانتقلت معه إلى المكان الذي أمر فيه بدفن جثة المجني عليه ، ووجدتها ، وكان مكتب النيابة برفقة الطبيب الشرعي ، حيث اعترف هذا الشخص الذي يرشد المكان بمشاركته في ارتكاب وبناء عليه أمرت النيابة العامة باحتجازه لمدة أربعة أيام رهن الحبس الاحتياطي. التحقيقات جارية. حل لغز مقتل شيماء جمال كما نجحت النيابة العامة في حل لغز الجريمة ، وكان الخيط الرئيسي في كشف الجريمة مقاول تبين أنه شريك الزوج الذي يعمل في القضاء.

وكشفت التحقيقات أن مقاول حضر أول من أمس الأحد ، ألوية النيابة العامة وطلب الإبلاغ عن واقعة قتل شارك فيها في إخفاء الجثة. وقال المراسل إنه شارك في إخفاء جثة امرأة قتلها زوجها الذي تبين أنه شيماء جمال ، مذيعة على إحدى القنوات. من خلال جمع الأدلة ، تبين أن الشهادة صحيحة. وعلى الفور انتقل فريق من النيابة العامة برفقة الشاهد إلى المكان الذي أمر بدفن جثة المجني عليه ، ووجدها هناك ، ورافق النيابة الطبيب الشرعي.

واعترف المبلغ الذي أمر بالمكان بضلوعه في الجريمة ، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق. أمرت النيابة العامة بالقبض على المتهم وتقديمه ، وأضافت التحقيقات أنه بسبب عضوية زوج الضحية بإحدى الجهات القضائية ، حصلت النيابة العامة على إذن من تلك السلطة باتخاذ إجراءات التحقيق معه بشأن الواقعة. المتهم فيها ، وبناء عليه أمرت النيابة العامة بالقبض عليه واستدعائه.

المصدر.. فيتو

Related posts

Leave a Comment