الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مبيض محارة يذبح زوجته لرفضه ذهابها لزيارة نجلها المحبوس بالدقهلية

- Advertisement -

جمال البرنس
أقدم مبيض محارة بقرية الدراكسه التابعه لمركز منية النصر فى محافظة الدقهلية، اليوم، على قتل زوجته بجرح ذبحي فى الرقبة بسبب خلافات اسرية لرفضه ذهابها لزيارة نجلها المحبوس وتمكن الأهالى من احتجازه لحين وصول الشرطة وتسليمه لها.

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من اهالى قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بقيام زوج يذبح زوجته وتمكنهم من احتجازه ومنعه من الهرب.

وانتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود جثمان الزوجة بصالة المنزل غارقة فى دمائها وتم القبض على الزوج والتحفظ على جثمان الزوجة وتحرير محضر بالواقعة .

وكشفت التحريات المبدئية أن خلاف نشب بين الزوج ويدعى “ممدوح أحمد أبو النور”- 50 عاما، ويعمل مبيض محارة، وزوجته “صفاء عبده السيد إمام” -33 عاما بسبب رغبة الزوجة فى الذهاب لزيارة نجلها المحبوس وطلبت تجهيز أطعمة وملابس له إلا أنه رفض ذهابها لزيارة نجلها ومع إصرارها ورغبتها فى زيارة نجلها نشبت خلافات بينهما قام على إثرها بقتلها بجرح ذبحي بالرقبة.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الجريمة وقررت النياية نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق